أكد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لنادي بيراميدز، أنه غير راض عن نتيجة التعادل أمام صن داونز، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

بيراميدز تعادل سلبياً مع صن داونز، في إطار مواجهات الجولة الثالثة من عمر مباريات دور المجموعات للبطولة الإفريقية، وذلك على استاد لوفتس فيرسفيلد بمدينة بريتوريا.

وقال باتشيكو خلال تصريحات في المؤتمر الصحفي الذي أعقب اللقاء: "الفريق كان يستحق نتيجة أفضل من التعادل، ومثلنا خطورة كبيرة وأضعنا عدة فرص من هجمات مرتدة سريعة على مرمى المنافس، ولولا عدم التوفيق في إحراز تلك الفرص لخرج الفريق بنتيجة أفضل".

وأضاف: "من الضروري تحية لاعبي الفريق على الأداء الرائع والمثالي، حيث بذل اللاعبون قصارى جهدهم طوال دقائق اللقاء وتفوقوا في أوقات كثيرة على المنافس، وفي الشوط الأول لعب بيراميدز بدفاع لغلق جميع المساحات أمام صن داونز".

وواصل: "في الشوط الثاني تم تطوير اللعب بنزول عبد الله السعيد ومصطفى فتحي، وبالفعل الفريق خلق الكثير من الفرص وكان قادرًا على العودة للقاهرة بنتيجة أفضل من التعادل".

طالع | ترتيب مجموعة بيراميدز في دوري أبطال إفريقيا بعد نهاية الجولة الثالثة

وتابع: "صن داونز فريق كبير وأحد أهم أندية القارة ويمتلك العديد من الحلول في جميع المراكز، ولكن بيراميدز فريق كبير هو الآخر في القارة السمراء، وقادرون على مواصلة المشوار بكل قوة".

وأكمل: "علينا نسيان سريعًا نتيجة لقاء بريتوريا والتركيز في المباريات المقبلة، لأننا أمامنا مواجهة هامة في الدوري أمام بلدية المحلة ثم بعدها يجب التركيز في لقاء الجولة الرابعة أمام صن داونز بالقاهرة من أجل الفوز والاقتراب من التأهل للدور ربع النهائي".

وبعد التعادل بين بيراميدز وصن داونز، تتساوي كل فرق المجموعة الأولي لـ دوري أبطال إفريقيا التي تضم أيضاً مازيمبي ونواذيبو، برصيد 4 نقاط.