تحدث حسام نجم النادي الأهلي والزمالك السابق على تعثر الفريق الأحمر القاهري في فخ التعادل أمام 

شباب بلوزداد الجزائري في إطار ثالث جولات دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا 2023-2024.

وقال حسام حسن لقناة "إم بي سي مصر" الفضائية: "يحق لجماهير الأهلي أن تشعر بالحزن، لم يعتادوا على النتائج السلبية في وقت قصير، المشكلة كذلك أن المجموعة في المتناول بالنسبة للأهلي، مع احترامي لشباب بلوزداد لكن الأحمر لديه حظوظ أفضل وهو بطل إفريقيا".

إقرأ أيضًا..خاص.. خالد بيبو يعاقب لاعبي الأهلي بعد التعادل أمام شباب بلوزداد

وأكمل: "يوجد شيء خطأ في الأهلي في مباريات الدوري وبطولة إفريقيا، يوجد تخوف والثقة المتواجدة التي تتمثل في أن الأهلي يستطيع تحقيق الفوز في أي وقت أصبحت غير متواجدة".

وأضاف: "إدارة كولر للمباريات في الفترة الحالية غير الموسم الماضي، كان الاداء مميز جدًا والكل لأشاد به، عدم التركيز من المدير الفني آثر على اللاعبين".

وواصل: "الأهلي مازال المتصدر، وهي ليست مجموعة صعبة، على الإدارة والجهاز الفني بقيادة كولر اعادة الحسابات، الأهلي سيصعد للدور المقبل ولكن بصعوبة، لأن كل الفرق المتواجدة في المجموعة لديها أمل في التأهل".

وختم: "كولر عندما أتى لتدريب الأهلي كان يركز بشكل قوي مع الفريق وقراءة الخصم وفي المقابل وفق وحصد بطولات كثيرة، التركيز انخفض، هذا نتيجة شعوره بالثقة الزائدة لدى المدير الفني وتننقل للاعبين، يوجد فرصة لإعادة الحسابات لأننا ما زالنا في بداية الموسم".

 

ويتصدر الأهلي ترتيب المجموعة الرابعة في دوري أبطال إفريقيا برصيد 5 نقاط، بينما يأتي فريق شباب بلوزداد في المركز الثالث، ولديه 4 نقاط.

يستعد الفريق الأول للكرة بالنادي الأهلي، لخوض مغامرة جديدة بالمشاركة في النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم للأندية 2023، وذلك بعد التعادل اليوم أمام شباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا سلبيا بدون أهداف.

ويفتتح فريق الكرة بـ الأهلي مشواره في بطولة كأس العالم للأندية أمام الفائز من لقاء الافتتاح بين الاتحاد السعودي وأوكلاند سيتي.

وتجرى منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2023، خلال الفترة من 12 ديسمبر الجاري وتستمر حتى يوم 22 من الشهر ذاته.

وتقام البطولة بمشاركة 7 أندية، وهي: "الأهلي، الاتحاد السعودي، أوكلاند سيتي النيوزيلندي، مانشستر سيتي الإنجليزي، أوراوا ريد دياموندز الياباني، ليون المكسيكي، وفلومينينسي البرازيلي".