قرر خالد بيبو مدير الكرة في النادي الأهلي اتخاذ رد فعل سريع وذلك عقب تعثر الفريق بالتعادل السلبي أمام شباب بلوزداد الجزائري مساء اليوم الجمعة في ثالث جولات دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

وعلمت "بطولات" أن خالد بيبو قرر فرض عقوبات على اللاعبين تصل إلى 100 ألف جنيه وفقا للائحة الداخلية للفريق بعد فقدان 4 نقاط في مباراتين بدوري أبطال إفريقيا.

طالع | ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا بعد التعادل أمام شباب بلوزداد الجزائري

ويشعر جمهور النادي الأهلي بحالة من القلق الشديد بسبب تراجع أداء ونتائج الفريق في الفترة الماضية.

ويتصدر الأهلي ترتيب المجموعة الرابعة في دوري أبطال إفريقيا برصيد 5 نقاط، بينما يأتي فريق شباب بلوزداد في المركز الثالث، ولديه 4 نقاط.

يستعد الفريق الأول للكرة بالنادي الأهلي، لخوض مغامرة جديدة بالمشاركة في النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم للأندية 2023، وذلك بعد التعادل اليوم أمام شباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا سلبيا بدون أهداف.

ويفتتح فريق الكرة بـ الأهلي مشواره في بطولة كأس العالم للأندية أمام الفائز من لقاء الافتتاح بين الاتحاد السعودي وأوكلاند سيتي.

وتجرى منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2023، خلال الفترة من 12 ديسمبر الجاري وتستمر حتى يوم 22 من الشهر ذاته.

وتقام البطولة بمشاركة 7 أندية، وهي: "الأهلي، الاتحاد السعودي، أوكلاند سيتي النيوزيلندي، مانشستر سيتي الإنجليزي، أوراوا ريد دياموندز الياباني، ليون المكسيكي، وفلومينينسي البرازيلي".

يلتقي الأهلي مع الفائز من لقاء الاتحاد السعودي وأوكلاند سيني، يوم الجمعة المقبل الموافق 15 من ديسمبر الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت السعودية.