تحدث الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول عن المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

ويلتقي ليفربول وكريستال بالاس غدًا السبت بمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، وظهر كلوب في مؤتمر صحفي للحديث عن المباراة.

وقال كلوب عن المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز: "أمامنا مهمة يجب القيام بها أمام كريستال بالاس، ونحن نركز عليها بنسبة 100%".

وأضاف: "ثم سأستلقي في المنزل على الأريكة وأشاهد ما تفعله الفرق الأخرى، ولكن سأكون أكثر اهتمامًا عندما نلعب معهم".

وأكد كلوب: "نحن بحاجة إلى النقاط ونريد أن نسعى للحصول عليها وهذا ما نستعد له على المدى القصير".

وواصل: "لا يمكننا الفوز على أي فريق إلا في المباريات التي نلعبها وبثبات على مدار موسم واحد، وحتى الآن يبدو الأمر على ما يرام".

وأشار كلوب: "حتى أننا يجب أن نحصل على بضع نقاط إضافية، لكننا لا نفعل ذلك، ونحن في ما نحن عليه، ولا نحتفل".

اقرأ أيضًا | كلوب يوضح موقف ليفربول تجاه مستقبل ماتيب.. وتطورات إصابة أليسون وأليستر

وانتقل كلوب للحديث عن روي هودسون مدرب كريستال بالاس، مشيدًا: "أنا سعيد حقًا بوجوده في الدوري الإنجليزي الممتاز لأنه شخص لطيف حقًا ورجل لطيف، كلما أراه أسأل: لماذا تفعل ذلك؟، إنه مصدر إلهامي، ولا أعرف كيف لا يزال يفعل ذلك لأكون صادقًا، إنه رجل عظيم".

وعن جدول المباريات المكتظ، وتأثيره على الحالة البدنية للاعبين، أكد كلوب: "أردت أن أخلق مع اللاعبين أساسًا في وقت مبكر من فترة ما قبل الموسم، ثم لكي تصبح فريقًا حقيقيًا عليك التغلب على الصعوبات، والبطاقات الحمراء، وأشياء من هذا القبيل".

وواصل: "ليس لدي أي فكرة عما كنا سنكون عليه بدون ذلك، أنا سعيد بالتطور حتى هذه اللحظة، إن مجموعتنا القيادية الجديدة جميعها من لاعبي كرة القدم ذوي الخبرة والمستوى العالمي".

وأردف: "لهذا السبب وصلنا إلى ما نحن فيه، لكنني لست متأكدًا من أن الأمر مفاجأة أو أي شيء آخر، الموسم الماضي أثار بعض الشك في أذهان الناس، وأنا أتفهم ذلك".

وعلّق: "أنا سعيد لأننا تمكنا من إظهار العلامات الصحيحة، لم يحدث شيء بعد بشكل واضح، لا أحد يعرف إلى أين سينتهي الأمر، جميع الفرق ربما تكون على بعد إصابتين فقط من المشاكل الكبيرة، هذا هو الحال".