أكد المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، يورجن كلوب، أن ليفربول استحق الفوز أمام شيفيلد يونايتد، وعلى الرغم من خسارة مانشستر سيتي أمام أستون فيلا فإنه غير مستبعد من المنافسة.

ونجح فريق ليفربول في الفوز على شيفيلد يونايتد بنتيجة 2/0، ضمن منافسات الجولة الـ15 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" على ملعب "برامول لين".

ويحتل ليفربول المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 34 نقطة بفارق نقطتين عن آرسنال المتصدر، فيما يأتي شيفيلد يونايتد بالمركز الأخير برصيد 5 نقاط.

اقرأ أيضًا.. كلوب يعلن إصابة لاعب ليفربول بـ الرباط الصليبي

وقال يورجن كلوب في تصريحات صحفية عقب المباراة: "سعيد بالنتيجة وهي مثالية، سعيد بعدة جوانب المباراة، كان الأداء ناضجًا عدا بعض اللحظات التي ارتكبنا بها الأخطاء ومنحناهم الكرة، لكن عدا ذلك تمكنا من تهدئة الأجواء ولم نسمح لهم بالتقدم وهذا مهم جدًا".

عن خسارة مانشستر سيتي: "استبعادهم من المنافسة هي أكبر نكتة بكرة القدم، هذا غير منطقي البتّة".

وتابع: "نعم.. أعرف أنه بإمكاننا لعب كرة قدم أفضل لكن لا أريد أن أكون شديد الانتقاد، نحن بفترة فيها الكثير من المباريات وما نريده هو الفوز ثُم الانطلاق مُجددًا".

وأشار : "سيكون من الرائع لو سجلنا الهدف الثاني مبكرًا، كان بإمكاننا اللعب بصورة أفضل بالطبع لكن عدا ذلك كنا نريد خلق الفرص وتحلينا بالمرونة، لكن دون خسارة الحماية الدفاعية، أحيانًا الأمور هكذا حيث عليك استغلال الكرات الثابتة ومنعهم من استغلالها عليك".

وأردف: "لم نتمكن من حسم المباراة مبكرًا وهذا خطأ منا، لكن فُزنا بهدفين بالنهاية لذا كل شيء على مايُرام".

وأفاد: "ماك أليستر يعاني من جرح بالركبة وسنرى كم سيحتاج من الوقت ليلتئم بعد الغرزة الطبية، علينا أن ننتظر ونأمل أنه لن يكون وقتًا طويلًا".

وأوضح : "من استحق الفوز هو نحن، فريقي لعب الكثير من المباريات بالدور الأول من الموسم ولن ننتظر طويلاً قبل لعب المباراة القادمة ظهيرة السبت، بعد أن نعود لمنازلنا الليلة، علينا تجاوز هذه الفترة ولا نكون شديدي اللهجة بالانتقاد، وعندما تحقق الفوز لن تشعر كثيرًا بشدة المباريات".

وقال: "سنعود لليفربول بالحافلة، سنستيقظ غدًا ثم نتعافى وبعدها نبدأ الاستعداد لكريستال بالاس في لندن، عدم تسجيل المهاجمين في آخر مباراتين؟ حسنًا كل لاعبي الفريق مدعوين للتسجيل".

واختتم: "سمعت أن هذا كان أول هدف لفيرجل هذا الموسم واستغربت لأني ظننت أنه قد سجل، ربما بمسابقة أخرى، وفي مثل هذه المباريات فإن الكُرات الثابتة تُساعدك كثيرًا إذا قُمت بها بشكل جيد وهذا ما فعلناه الليلة".