يرى الدولي البرازيلي، أنتوني ماتيوس، لاعب فريق كرة القدم الأول في مانشستر يونايتد الإنجليزي، أن أساطير النادي لا يقدمون أي إيجابيات في انتقادهم.

مانشستر يونايتد يعاني هذا الموسم ويحتل المركز السابع في الدوري الإنجليزي الممتاز، وأصبح قريبًا من توديع بطولة دوري أبطال أوروبا قبل الجولة الأخيرة الأسبوع المقبل.

الجناح البرازيلي الذي كلف مانشستر يونايتد 85 مليون جنيه إسترليني في صيف 2022، لم ينجح في تسجيل أو صناعتة أي هدف خلال 10 مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز، مما وضعه في مرمى النيران.

في أكتوبر، وصفه أسطورة النادي جاري نيفيل، بأنه يقدم مستوى "محرج" وذلك بعدما تعدى على جيرمي دوكو، كما تعرض لانتقادات من أسطورتي الشياطين الحمر مثل ريو فرديناند وبول سكولز.

طالع أيضًا | تين هاج يتهرب من الحديث عن راشفورد.. ويصرح: لسنا روبوتات 

وفي تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، قال أنتوني: "اليوم أرى انتقادات من لاعبي النادي السابقين وغيرهم من الأشخاص في وسائل الإعلام. يعبرون عن رأيهم بشكل غير معقول ويؤثرون على الآلاف من المشجعين، حتى في بعض الأحيان عندما لا ألعب من الأساس يتحدثون عني".

وأضاف: "تلك الانتقادات ليست بناءة، ولا تساعدني على أن أصبح محترفًا أفضل، ولم يرسل لي أي منهم رسالة للحديث معي، خاصة وأنني مررت بفترة مضطربة مع بداية الموسم. وجميعهم لديهم آراء خبيثة وانتقادات غير عادلة".

واختتم: "الموسم ليس جيدًا كما أردنا، لكننا نحاول أن نتغلب على الصعوبات التي تواجهنا، وعلينا أن نقتنع بأن ما يحدث في وسائل الإعلام ليس له علاقة بالانتقاد البناء، لكنه يشكل ضغطًا كبيرًا على الفريق".

ويستضيف مانشستر يونايتد نظيره تشيلسي على ملعب أولد ترافورد مساء اليوم الأربعاء، ضمن الجولة 15 من الدوري الإنجليزي الممتاز.