يرى المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، إريك تين هاج، أن لاعبيه عانوا من الإرهاق خلال مواجهة نيوكاسل يونايتد المخيبة هذا الأسبوع.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة الرابعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب "سانت جيمس بارك" حيث خسر مانشستر يونايتد بهدف دون رد.

وتعرض الكثير من لاعبي مانشستر يونايتد للانتقادات خلال تلك المباراة، وعلى رأسهم الثنائي الهجومي ماركوس راشفورد وأنتوني مارسيال.

وعندما سُئل عما إذا كان فريقه افتقد الجهد خلال المباراة المذكورة، أجاب تين هاج في تصريحات نشرتها صحيفة "مترو" الإنجليزية: "نحن لسنا روبوتات، إذا لعبت ثلاث مباريات في ستة أيام، فإن المباريات تصبح صعبة".

وأضاف: "في النهاية يمكن أن يكون الإرهاق مشكلة، وليس عذرًا على الإطلاق، ولكنه موجود، ولكننا لعبنا بشكل جيد للغاية ضد جالطة سراي وإيفرتون، في حين أننا لم نكن سعداء بأدائنا ضد نيوكاسل".

اقرأ أيضًا.. تين هاج يوضح حقيقة حدوث اضطرابات في مانشستر يونايتد وانقلاب اللاعبين عليه

وعند سؤاله على وجه التحديد عن راشفورد، لم يقدم تين هاج إجابة محددة عن الإنجليزي، حيث راوغ في هذا الأمر، وركز على أداء الفريق بأكمله.

وتابع: "الجميع يشعرون بخيبة أمل، لقد رأينا ما حدث ضد جالطة سراي والأداء والنتيجة في نيوكاسل، لسنا الفريق الوحيد الذي خسر هناك، لقد فازوا بجميع المباريات باستثناء ليفربول لكننا نريد الفوز هناك، بذلنا كل ما في وسعنا ولكن بالتأكيد لم يكن أداءنا جيدًا بدرجة كافية".