تحدث إريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، عن التقارير الصحفية التي تشير إلى وجود خلافات بينه وبين لاعبي النادي في الفترة الأخيرة.

وظهرت تقارير صحفية أمس تفيد بأن تين هاج فقد ثقة العديد من لاعبي مانشستر يونايتد داخل غرفة الملابس (لمطالعة التفاصيل من هنا).

وظهر تين هاج في مؤتمر صحفي اليوم للحديث عن مواجهة تشيلسي المرتقبة الخميس، في قمة منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحظر النادي 4 وسائل إعلام من حضور المؤتمر الخاص بـ تين هاج، بعد تقارير فقدان الثقة في مانشستر يونايتد.

وقال تين هاج في تصريحات نشرتها صحيفة "مترو" الإنجليزية: "بالطبع هناك دائمًا، في كل فريق، لاعبون يلعبون بشكل أقل وغير سعداء، لكن هذا لا يختلف عن الطبيعي".

وأضاف: "أنت بحاجة إلى ذلك، عليهم انتظار فرصتهم ويمكنهم الانضمام إلى الفريق، ولكن لا، لا توجد مشاكل، أنا أستمع دائمًا إلى لاعبي فريقي وأمنحهم دائمًا الفرص لإخباري لما لديهم".

وواصل: "وإذا كان لدى اللاعبين رأي مختلف، بالطبع سأستمع، لكنهم لم يخبروني - ربما واحد أو اثنين - لكن الأمر يتعلق بشكل عام بأن الأغلبية تريد اللعب بهذه الطريقة، استباقية وديناميكية وشجاعة، هذا ما يريدونه".

وأردف: "يمكنك أن ترى أن اللاعبين يدعمون ذلك بسبب الأداء ضد إيفرتون وجالطة سراي، ونحن نتحسن".

وردًا على سؤال حول منع الصحفيين من حضور المؤتمر الصحفي، نفى تين هاج أن ذلك يمثل اضطرابًا في النادي.

واستكمل: "ليس في غرفة تبديل الملابس، لا أعلم، بالطبع هناك شائعات حول الكثير من الأمور، ولكن نحن لا ندعها تشتتنا، نحن في طريقنا كما نحن، نحن نعلم أننا نمر بمرحلة انتقالية ولكننا في الاتجاه الصحيح وأنتم ترون ذلك".

واختتم: "كيف نبني الفريق، وكيف نطوره، وكيف يتقدم الفريق، ويأتي اللاعبون الشباب، وترى الإمكانات وكيف يمكنهم المساهمة في نجاح مانشستر يونايتد للغاية في المستقبل".