علق نادر السيد حارس مرمى الزمالك والأهلي السابق، على فوز الكتيبة البيضاء أمام سوار الغيني، أمس الأحد، في بطولة كأس الكونفدرالية.

الزمالك فاز على سوار الغيني برباعية نظيفة، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب "السلام"، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات.

وقال نادر السيد في تصريحات عبر برنامج "ملعب أون تايم"، على قناة "أون تايم سبورت 1": "الفوز يعطي دفعة معنوية للمباريات القادمة، وفوز الزمالك هام لاستكمال الانتصارات، والأبيض لا يُلام على مستوى الخصم، الأهم هو أن الفريق حقق الهدف، ولا يجب أن نُقلل من الفوز".

وتابع: "معتمد جمال مدرب منذ فترة طويلة أكثر من 20 سنة، وسنه ليس صغير وليس كبير، ونحن نرى مدربين في أوروبا بين الـ 30 والـ 40 ويتألقون".

وأضاف: "شيكابالا بطبيعة الحال لن توقف عجلة الزمن، لكن الذكاء كيف تسير مع عجلة الزمن، بالتأكيد ليس هو من 10 سنوات، لكنه يأخذ قرارات مناسبة في الملعب".

طالع أيضًا | مدرب سوار الغيني يوضح سبب لجوء لاعبيه للخشونة والتدخلات العنيفة أمام الزمالك

وأردف: "بالتأكيد أتمنى انضمام أحمد نجلي لمنتخب مصر، بعد أن أثبت نفسه في حراسة المرمى، هو حارس جيد وعنده قدرات فنية وبدنية، وإن شاء الله يكون موفق وله علامة".

وبسؤاله، أحمد نادر السيد أفضل أم محمد صبحي حارس الزمالك الحالي، أجاب: "أحمد أفضل".

وبسؤاله، من الأفضل أحمد نادر السيد أم مصطفى شوبير حارس الأهلي؟، قال: "الثنائي مستواهما مثل بعض، لأنهما تأسسا بشكل جيد".

واختتم: "ليس شرط أن الحارس الثالث في منتخب مصر يكون أساسيًا مع فريقه، الفكرة في إنه ينضم لكي يحصل على خبرات، الجوهري ضمني لمنتخب مصر وكنت صغير السن".