قيّم مدرب أتلتيكو مدريد دييجو سيميوني أداء فريقه بعد الهزيمة أمام برشلونة، ورفض الحديث عن جواو فيليكس.

وقاد جواو فيليكس المعار من أتلتيكو مدريد إلى برشلونة، الفريق الكتالوني للفوز بهدف دون مقابل أمام فريق سيميوني، خلال منافسات الدوري الإسباني.

وقال سيميوني في تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية: "كانت هناك مباراتان، في الشوط الأول كانوا أفضل وعلى الرغم من ذلك، كان لدينا فرصة لمولينا، وأرواخو الذي لعب بشكل جيد أمام جريزمان".

وأضاف: "ولأنهم كانوا أفضل، كان لديهم جواو فيليكس، وفي الشوط الثاني التغييرات أعطوا ديناميكيات".

وأكمل سيميوني: "كوريا وسيزار أزبيلكويتا دخلا بشكل جيد، كنا نستحق تسجيل هدف ومن المؤسف أنه في الفترة التي كنا فيها جيدين لم نكن نمتلك القوة".

اقرأ أيضًا | جواو فيليكس بعد هدفه أمام أتلتيكو مدريد: احتفالي كان عفويًا وبمثابة راحة لكل ما مررت به

وواصل: "لقد بدأوا بشكل أفضل، وفقدنا الكرة، ولم نتقدم في المباراة، ولهذا السبب عانينا في الشوط الأول، في الشوط الثاني تغير الأمر، حصلنا على الفرص التي سنحت لنا".

وعن جواو فيلكيس المعار من أتلتيكو مدريد إلى برشلونة، رد سيميوني باقتضاب: أنا لا أتحدث عن المنافسين، سألتزم بالحديث عن فريقي، بقي لدي العديد من الأشياء الجيدة في الشوط الثاني".

وعن مرور عام آخر دون الفوز على ملعب برشلونة، أشار: "في مرحلة ما، سيحدث لنا شيء مهم هنا، لقد حدث لنا بالفعل مرة واحدة مع تلك المواجهة التي منحتنا لقب الليجا، يوما ما سوف يحدث، حان الوقت لتغيير الأمر".

وأستطرد سيميوني: "كان علينا أن نلعب الشوط الأول وكذلك الثاني، أما الشوط الثاني فكان تنافسياً ذهاباً وإياباً، حيث كان الفريقان يبحثان عن الفرص، وكنا أقرب إلى تسجيل هدف".

وواصل: "لكن في الشوط الأول، باستثناء مولينا وجريزمان، كان هناك القليل جدًا من الفرص لنا، لقد كانوا أقوياء في الشوط الأول واستغلوا الأمر لأنه في الشوط الأول كان لديهم أجمل شيء في كرة القدم وهو القوة".

وأتم بشأن شعوره تجاه المباراة: "أغادر وفي ذهني أداء الشوط الثاني، شعور براحة البال عندما أعلم أن الفريق يستجيب عندما يشعر بالضربة، الشوط الأول لم يكن جيدًا".