أكد البرتغالي جواو فيليكس أن احتفاله بهدفه مع برشلونة أمام أتلتيكو مدريد كان عفويًا، وجعله يشعر بالراحة بعد ما مر به في الصيف الماضي.

وقاد جواو فيليكس برشلونة للفوز على أتلتيكو مدريد بهدف دون مقابل في منافسات الدوري الإسباني "الليجا".

ويلعب فيليكس لبرشلونة على سبيل الإعارة من أتلتيكو مدريد، وضغط البرتغالي للانتقال للبارسا في انتقالات الصيف، بعد فترة صعبة مع فريق دييجو سيميوني.

وقال فيليكس في تصريحاته لـ "موفيستار": "فوز مهم للغاية، كنا نعلم مدى صعوبة المباراة، حصلنا على النقاط الثلاث والآن حان الوقت للتفكير في المباراة أمام جيرونا".

وسُئل فيليكس كيف مر بهذا الأسبوع، وأجاب: "مثل أي أسبوع آخر، يتحدث الناس عني كل أسبوع، للأفضل أو للأسوأ، أقوم بعملي، دون النظر إلى ما يقولونه أو يفكرون فيه".

وتابع البرتغالي: "أعمل على التحسن وأن أكون لاعبًا أفضل، أنا ممتن للغاية للنادي على الترحيب الذي قدمه لي الجميع".

وعن احتفاله بهدفه، أفاد فيليكس: "لقد كان الأمر عفويًا، في النهاية انسجمت مع حرارة المباراة وكان الأمر بمثابة ارتياح لكل ما مررت به هذا الصيف، فقط أقرب الأشخاص، عائلتي بشكل أساسي، يعرفون ما مررت به".

اقرأ أيضًا | أوبلاك بعد الهزيمة أمام برشلونة: لم نرغب في اللعب.. وخسرنا أيضًا خارج كامب نو

وعن زملائه في أتلتيكو مدريد، أكد جواو: "أنا أنسجم جيدًا معهم جميعًا، ليس لدي أي شيء ضدهم، أحبهم كثيرًا وآمل أن يسير كل شيء على ما يرام بالنسبة لهم، في النهاية، قضيت وقتًا معهم تقريبًا أكثر مما أمضيته مع عائلتي عدة مرات". 

وسُئل إذا كان التقى بدييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد، ورد باقتضاب: "لا".

وأتم بشأن هتاف الجماهير في ملعب مونتجويك باسمه: "لم أصدق ذلك، أعرف مدى روعة هذا النادي وأن ترديد اسمك ليس شيئًا يحدث للكثيرين".