أكد اريتز لوبيز جاراي، المدير الفني لفريق نواذبيو الموريتاني، أنه يتواجد في المجموعة الأصعب ببطولة دوري أبطال إفريقيا، كاشفًا عن توقعاته للمتأهل إلى دور الـ8.

وكان نواذيبو قد نجح في اقتناص فوز مثير من بيراميدز في المباراة التي أقيمت على ملعبه ووسط جماهيره، بهدفين دون رد في ثاني جولات دور المجموعات.

ويتواجد فريقا بيراميدز ونواذيبو في المجموعة الأولى والتي تضم إلى جوارهما فريقي ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي ومازيمبي الكونغولي.

وقال أريتز لوبيز في تصريحات تلفزيونية ببرنامج "الريمونتادا"، المذاع عبر فضائية "المحور": "نحن نعرف أننا سنخوض مباراة أمام فريق جيد ولديه خبرة كبيرة في منافسات عدة".

مدرب نواذيبو يوضح لـ "بطولات" كيف تفوق على بيراميدز رغم الطرد

وأضاف: "نجحنا في الاستعداد بشكل جيد لمواجهة بيراميدز، كنا في حاجة إلى سد المساحات والدفاع بشكل أفضل، كانت الخطة جيدة جدًا واللاعبون أدوا بشكل رائع واستطعنا تسجيل هدفين".

وشدد: "مجموعتنا هي الأصعب في دوري الأبطال، بها مازيمبي وبيراميدز وصن داونز، وهذه هي المرة الأولى التي نحرز فيها التقدم".

وأتم: "بيراميدز وصن داونز هما الفريقان المرشحان للتأهل من دور المجموعات، ولكن بعد هذه النتائج أمامنا فرصنا لكي نرى ما الذي سيحدث ونتائج المرحلة المقبلة".

الجدير بالذكر، أنه بفوز نواذيبو على بيراميدز، ومازيمبي على صن داونز، تساوت جميع الفرق برصيد 3 نقاط من مباراتين، بفوز وخسارة وحيدة.