أكد أنجي بوستيكوجلو المدير الفني لفريق توتنهام، أن التعادل أمام مانشستر سيتي بمثابة مكافأة للاعبيه، خاصة بالنسبة لتوقيت الهدف.

وفرض توتنهام تعادلاً إيجابيًا في الدقيقة 90 على مانشستر سيتي بنتيجة 3-3، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال بوستيكوجلو في تصريحاته إلى "بي بي سي": "سعيد حقًا للاعبين لأنهم حصلوا على المكافأة، لم نكن في مستوانا المعتاد في الشوط الأول، كان بإمكان مانشستر سيتي أن يتفوق علينا خلال تلك الفترة، لقد أهدروا بعض الفرص، مثلنا كثيرًا الأسبوع الماضي لنكون صادقين".

وأضاف: "لقد تماسكنا وكان الشوط الثاني أفضل كثيرًا، كان لدينا المزيد من الإيمان والقناعة وجعلنا الأمر أكثر إزعاجًا بالنسبة لهم، بذل اللاعبون جهدًا هائلاً، كان من السهل جدًا أن يفاجأوا لكنني أعتقد أنهم أظهروا أداءً رائعًا، من المهم أن يحصلوا على مكافأة، النقطة هي مكافأة جيدة".

اقرأ أيضًا | مدرب توتنهام: مازحت اللاعبين بين الشوطين لاكتساب الثقة.. ومانشستر سيتي لا يصدق

وحول فقدان الكرة في المناطق الخطرة، علّق: "نعم، لقد فقدنا الكرة كثيرًا وبسهولة كبيرة، ولكن لم يكن ذلك بسبب الضغط، يبدو كل شيء سهلاً من مقاعد التدريب، ولكن في هذه الساحة ضد هذا الفريق من السهل ارتكاب الأخطاء".

وأتم: "لقد لعبوا في الشوط الثاني بعقلية أكثر وضوحًا، لقد استفدنا من حظنا قليلاً لكن اللاعبين فعلوا ما يتعين عليهم القيام به، هذا جزء من كرة القدم، لقد أتيحت لنا فرصة في الشوط الأول، وأظهرنا مرونة للعودة وحتى النهاية كنا لا نزال نحاول التسجيل".