كشف مدرب توتنهام أنجي بوستيكوجلو، عن حديثه مع لاعبي فريقه بين شوطي المباراة أمام مانشستر سيتي، والعودة المثيرة واقتناص التعادل خلال المواجهة التي جمعتهما مساء الأحد بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وتعادل توتنهام مع مانشستر سيتي بنتيجة 3-3، حيث جاء الهدف الثالث لفريق بوستيكوجلو في الدقيقة 90.

وقال بوستيكوجلو في تصريحاته إلى "سكاي سبورتس": "كانت مباراة ممتعة، بها الكثير، كنا محظوظين بالتواجد فيها قبل نهاية الشوط الأول".

وأضاف: "كان من الممكن أن يتفوق علينا السيتي في تلك الفترة، وهو أمر مشابه قليلاً لما حدث لنا أمام أستون فيلا الأسبوع الماضي".

وتابع بوستيكوجلو: "لقد تماسكنا هناك، وكان الشوط الثاني أفضل كثيرًا، وتحكمنا أكبر بكثير وثقة أكبر في الفريق، لقد حصلنا على مكافأتنا على ذلك وهو أمر رائع بالنسبة للاعبين".

وعن الشخصية التي أظهرها فريقه، استطرد: "لقد كانت الشخصية كذلك طوال العام، وقد أخفت النتائج القليلة الماضية ذلك قليلاً ولكننا في حالة جيدة قليلاً".

وأردف: "لقد طلبت من اللاعبين اللعب في مراكز غير مألوفة ولكننا مازلنا نقدم كرة قدم جيدة، أعتقد أن الشخصية كانت موجودة طوال العام ولكننا بالتأكيد بحاجة إليها اليوم".

اقرأ أيضًا | كولوسيفسكي بعد هدفه القاتل أمام مانشستر سيتي: كان بإمكاننا الفوز وقدمنا شوطًا ثانيًا لا يصدق

وشدد بوستيكوجلو في تصريحاته: "السيتي فريق لا يصدق، وهناك أوقات يتعين عليك فيها الصمود كما فعلنا اليوم".

وعن نهج الفريق والالتزام به، أشار: "لم نكن قريبين من مستوى معاييرنا وسيفعل مانشستر سيتي ذلك بك، إنهم فريق لا يصدق، إنهم يضغطون عليك ولم يخسروا الكثير من المباريات هنا في ملعب الاتحاد".

وواصل: "في الشوط الثاني، كانت لدينا المزيد من الثقة في أنفسنا وفي الفريق الذي نريد أن نكون عليه، ثم شققنا طريقنا للعودة إلى المباراة".

وعن حديثه مع فريقه بين الشوطين، أوضح: "ربما لا يكون هناك سوى بضع كلمات أستطيع أن أقولها، المزاح كان محاولة لجعل اللاعبين يؤمنون بأنفسهم بدلاً من الغضب منهم".

وأكد: "أدرك دائمًا أنه من مكان تواجدي على خط التماس يبدو الأمر بسيطًا، ولكن خارج الملعب ضد فريق لا يصدق، يكون الأمر صعبًا".

وشدد: "لقد كانت حالة أنه مهما حدث سأتحمل المسؤولية، خاصة إذا لم تسر الأمور على ما يرام، لكن فقط طالبتهم بالذهاب والثقة بأنفسهم".

وأتم بوستيكوجلو: "كيفية رد فعلك على الفترات الصعبة تؤثر على تقييمك على مدار الموسم، تمسكنا بأسلحتنا ومعتقداتنا، ولم نخرج من الفترة الصعبة بعد، وسنكون ضعيفين مع دخول يناير، لكن كيفية رد فعلك مهم لما نحاول بنائه".