تحدث أندريا إمتينيه الرئيس التنفيذي لنادي يانج أفريكانز، عن تعادل فريقه مع الأهلي، خلال المباراة التي جمعتهما مساء أمس السبت، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتعادل الأهلي مع يانج أفريكانز إيجابيًا، بهدف لمثله، على ملعب بنجامين مكابا في دار السلام بتنزانيا، في إطار الجولة الثانية من مرحلة المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وقال أندريا في تصريحات عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "لست سعيدًا بالتعادل أمام الأهلي، لأننا نلعب على ملعبنا، ومن المفترض أن نفوز طالما نلعب على أرضنا".

طالع | رسميًا | رئيس يانج أفريكانز يفوز بمقعد رئاسة رابطة الأندية الإفريقية

من الأقرب للتأهل من هذه المجموعة؟: "بالتأكيد الأهلي، كنا نعرف منذ القرعة أن المارد الأحمر سيتأهل، لأنهم أبطال وفازوا بالبطولة أكثر من مرة، أما يانج أفريكانز فهو فريق طموح وهذا الطموح كان يدفعنا للفوز أمس".

من اللاعبين الذين كنت تخشاهم في الأهلي؟: "هذه مسؤولية المدير الفني، وجهة نظري كإداري أننا كنا نواجه فريقًا كبيرًا، وكان يجب أن نلعب بشكل جماعي أمام فريق قوي".

عن مساندة جمهور سيمبا للاعبي الأهلي؟: "هذا شيء يحدث في إفريقيا، أن يُشجع جمهور المنافس الفريق الضيف، هذا أمر طبيعي".

ماذا عن شعورك بعد الفوز برئاسة رابطة الأندية المحترفة الإفريقية؟: "سأكون واضحًا، تم انتخاب رئيس نادي يانج أفريكانز لهذه الرابطة الجديدة، وهي نتيجة جيدة جدًا لمساعي الكاف لتطوير كرة القدم في إفريقيا، وأتمنى أن نستمر على ذلك، وهذا الأمر يجعلنا فخورين كمسؤولين عن نادي يانج أفريكانز، ولكن أمامنا الكثير لا بد من إنجازه".