تحدث السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، عن مباراة اليوم أمام نظيره التنزاني يانج أفريكانز، التي جمعت بينهما ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي حل ضيفاً على يانج أفريكانز، بملعب بنجامين مكابا في دار السلام بتنزانيا، في إطار الجولة الثانية من مرحلة المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وقال كولر في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي: "الأهلي تحصل على العديد من الفرص وكان لديه فرصتان محققتان للتسجيل في الشوط الأول، كما أن الأمور تحسنت في الشوط الثاني الذي شهد سيطرة واستحواذ كبير وخطورة على مرمى المنافس".

طالع | فيديو | الأهلي يتعادل مع يانج أفريكانز ويواصل صدارة مجموعته في دوري أبطال إفريقيا

وأكمل: "خضنا اللقاء وسط ظروف صعبة من حيث درجات الحرارة والرطوبة".

وأضاف: "سعداء للغاية بعودة عمرو السولية للمشاركة في المباريات من جديد خاصة أنه لاعب مميز وصاحب خبرات كبيرة ومنح إضافة ملموسة لوسط الملعب، وكريم فؤاد كان مميزًا وأظهر خطورة كبيرة على مرمى المنافس".

وأكد: "الأهلي كان بمقدوره تحقيق الفوز لولا غياب التوفيق وإهدار الفرص، ولكنها طبيعة كرة القدم التي تعتبر الأخطاء جزءًا منها".

واستكمل: "التعادل يعني أن النتيجة متكافئة، لكن نحن أهدرنا 3 أو 4 فرص، لو كانت دخلت المرمى كانت النتيجة ستنتهي برباعية لصالحنا، لكن جزء من كرة القدم هو ضياع الأهداف، لو لم نهدر تلك الفرص كنا سنفوز بنتيجة كبيرة".

وأتم: "كل اللاعبين قدموا المطلوب منهم على أفضل ما يكون، والبدلاء ظهروا بشكل مميز خاصة أفشة والسولية وكريم فؤاد وطاهر الذي أزعج دفاعات يانج أفريكانز حتى نهاية اللقاء".