أشاد كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد بأداء لاعبيه أمام غرناطة، وعلّق على مباراة الغد المرتقبة بين برشلونة وأتلتيكو مدريد.

وتغلب ريال مدريد على غرناطة بهدفين دون رد، ليتصدر منافسات الدوري الإسباني بـ 38 نقطة متساويًا مع جيرونا.

وافتتح أنشيلوتي الحديث عن فيدي فالفيردي قائلاً: "إنه يؤدي بشكل جيد للغاية، أعتقد أنه يحب ذلك، ويستمتع بالمركز، ويلعب بهذه الطريقة في أوروجواي وهو في حالة جيدة جدًا، من الصعب تحديد أفضل مركز لفالفيردي في الملعب، العمل الذي يقوم به في أي مركز مفيد جدًا للفريق".

وأضاف بشأن إصابة داني كارفاخال: "إنه حمل زائد، سنرى ذلك غدًا، كانت المباراة جيدة، وسيطرنا عليها بشكل جيد، وكان الفريق في حالة تركيز، وتجنبنا المخاطر وسيطرنا على المرتدات".

وعن أداء إبراهيم دياز، أردف: "إنه يلعب بشكل جيد للغاية، ويعمل بجد، ويقدم خدماته أينما يريد، وأنا سعيد جدًا به، لم يكن يتمتع بشهرة كبيرة في البداية، لكنه الآن يُظهر جودته".

وما يجعل توني كروس فريدًا، استطرد أنشيلوتي: "هو لا يفوت التمريرات، أولاً وقبل كل شيء، يختار دائمًا الخيار الأفضل، يريد الكرة، ولا يخشى الضغط، ويوجه نفسه دائمًا بشكل جيد، أفضل شيء هو توجهه وسيطرته، فهو دائمًا في المكان المناسب عندما يستقبل الكرة إنه لا يمكن تعويضه".

وبشأن عودة رودريجو للتسجيل مجددًا، أفاد: "لقد عاد إلى أفضل مستوياته، وسجل العديد من الأهداف، اليوم ينفي أيضًا أنه يسجل على الجهة اليسرى فقط، عندما يكون الأمر جيدًا، فإنه يسجل في أي مكان، وكان هدفه هدفًا جيدًا".

وسُئل هل سيكون هناك رهان على الأهداف مع رودريجو، رد: "لا، لم أراهن مع أي شخص هذا الموسم، يجب على الفريق أن يعمل معًا، لا يهم من يسجل، فقط العمل الجماعي، وهذا أكثر ما يعجبني، هناك التزام يسمح لنا بالحفاظ على شباكنا نظيفة والاستفادة من عمل المهاجمين".

وعن جاهزية المصابين لمباراة إشبيلية، أشار: "أعتقد أن مودريتش سيكون جاهزًا في مباراة ريال بيتيس، دعونا نرى كارفاخال.. لوكاس فاسكيز لعب الشوط الثاني بشكل جيد للغاية، وكيبا جاهز للعب".

وسُئل أنشيلوتي عن توقعاته لمباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد والتي تلعب غدًا الأحد بمنافسات الدوري الإسباني، وأجاب: "أعتقد أنها ستكون مباراة ممتعة، وأعتقد أن الأهم من ذلك كله هو الاستمتاع بها، فليفوز الأفضل، إنهما فريقان عظيمان".

وأتم بشأن هتاف جماهير ريال مدريد باسمه في البرنابيو: "الجماهير تحبني جدًا في البرنابيو ولهذا السبب أنا سعيد جدًا".