أكد الظهير الأيمن لنادي ريال مدريد، داني كارفخال، أن الفريق الملكي يعاني من الإصابات وضغط المباريات، موضحًا موقفه من تمديد عقد مدرب الفريق كارلو أنشيلوتي.

ويستضيف نادي ريال مدريد فريق نابولي الإيطالي، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري المجموعات لدوري أبطال أوروبا على ملعب "سانتياجو بيرنابيو" الأربعاء في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

اقرأ ايضاً.. قائمة ريال مدريد أمام نابولي في دوري أبطال أوروبا.. غياب 8 لاعبين وظهور نجل زيدان

وقال ‏كارفاخال في المؤتمر الصحفي لريال مدريد قبل مواجهة نابولي: "نابولي فريق عالمي وقد حدث تغيير في المدرب، يريدون إثبات أنفسهم مع المدرب الجديد، نتوقع أن يكون فريق نابولي شجاعاً ويرغبون بالفوز من أجل الصدارة، نحن بكامل تركيزنا لمُباراة الغد نُريد أن نكون في صدارة هذه المجموعة وهذا هو هدفنا".

وتابع كارفخال: "أنا أتفق مع المدرب (كارلو أنشيلوتي) أنه جدول سيء، أن يكون هناك الكثير من الإصابات ليس طبيعياً، أن تكون 100% كل ثلاثة أيام أمر معقد، نحن اللاعبون لدينا القدرة على فعل شيء ما، ليس كل اللاعبين لديهم الكثير من المباريات، إنه موضوع معقد جداً".

وأضاف: "ليس من الجيد أن يكون لديك الكثير من الإصابات، عندما تكون هناك إصابات تفتح الباب للآخرين الذين لا يملكون الكثير من الدقائق ويصل الأمر إليهم وعليهم أن يكونوا مستعدين".

‏وأوضح : "يجب أن يكون هناك اجتماع للوصول لحل بخصوص الجدول المزدحم بالمباريات، هناك العديد من اللاعبين الذين لا يفضلون خوض الكثير من المباريات وفي بعض الأحيان يكون الكثير منها غير مهم، لم نقل إننا لا نريد خفض رواتبنا ولا يمكن أن نضغط على اللاعبين لأنه بعد ذلك سيتعرضون لإصابات ولن يكونوا بكامل طاقتهم".

‏وحول موقفه من تمديد عقد أنشيلوتي، قال: "نعم إذا كان الأمر بيدي سأجدد عقد أنشيلوتي مع النادي. وسيكون ذلك من الغد، قليلون يمكنهم تقديم أداء أفضل منه في مدريد، لن يكون تجديده مخاطرة لأننا جميعاً نعرف كل ما قدمه أنشيلوتي لهذا النادي".

ويحتل ريال مدريد صدارة ترتيب المجموعة الثالثة بدوري أبطال أوروربا برصيد 12 نقطة، فيما يأتي نابولي بالمركز الثاني برصيد 7 نقاط.