وجه المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيكو مدريد، دييجو سيميوني، رسالة غير مباشرة إلى لاعبه السابق، جواو فيليكس، المعار إلى برشلونة حتى نهاية الموسم الحالي.

ويلتقي برشلونة وأتلتيكو مدريد غدًا الأحد، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت "القاهرة" على ملعب "منتجويك" في إطار الجولة الـ 15 من بطولة الدوري الإسباني.

اقرأ أيضًا.. تشافي يحذر لاعبي برشلونة من أتلتيكو مدريد ويؤكد غياب لاعبه

جواو فيليكس

ورفض سيميوني في البداية الحديث مباشرة عن فيليكس في مؤتمره الصحفي، وقال: "لا أتحدث عن الأشخاص الذين ليسوا في فريقي".

ولكن في سؤال آخر عن حافز جريزمان وفيليكس في مباراة الغد، قال: "ليس كافيًا أن تقيم لاعبًا في مباراة واحدة فقط، من المهم الاستمرارية والحفاظ على الأداء الجيد في أكثر من مباراة، يمكن لأي لاعب أن يقدم مباراة جيدة ولكن ماذا عن البقية؟".

وعن المواجهة أمام برشلونة، علق "أتوقع مباراة جميلة، هناك فريقان يضمان لاعبين جيدين، برشلونة لديه أسلوب واضح للجميع وكذلك مدرب جيد، سنحاول تحقيق نتيجة إيجابية وإيذاءهم في ملعبهم".

وعن تذبذب نتائج برشلونة، صرح "الأمر ليس مهمًا، أفهم وجهة نظركم، لكن برشلونة يظل برشلونة، نحن نقيم المباراة القادمة بالكامل ونريد تحقيق أهدافنا".

واستمر: "لكن لا ننسى أن أمامنا منافس قوي لا نعرف إذا كان سيسمح لنا بفرض أسلوبنا والفوز أم لا، برشلونة فريقً ديناميكي للغاية، يجيب اللعب في العمق والأطراف وتحركات لاعبيه مرنة وجيدة للغاية".

وعن المرشح الأكثر فوزًا باللقب في الدوري الإسباني، قال "من الصعب التنبؤ الآن، كانت هناك فجوة كبيرة بيننا وبين برشلونة وريال مدريد ولكن قللنا تلك الفجوة، ليس بالكلام وإنما بالأفعال".

وأتم تصريحاته: "من المهم لنا أن نحاول الفوز غدًا، من أجل استمرار المنافسة على اللقب، نحن نواجه فريقًا لم نتمكن من الفوز عليه على أرضه".