قدم تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة، اخر التحديثات الخاصة بشأن فريقه في المؤتمر الصحفي قبل المواجهة المرتقبة أمام أتلتيشكو مدريد في الدوري الإسباني.

وعلى ملعب مونتجويك، يستضيف نادي برشلونة منافسه أتلتيكو مدريد، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من مسابقة الدوري الإسباني الأحد، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويحتل برشلونة المركز الرابع في ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 31 نقطة، بالتساوي في النقاط مع صاحب المركز الثالث أتلتيكو مدريد.

اقرأ ايضاً.. أراوخو: لا أحب اللعب في مركز الظهير.. ويحذر من لاعبين في أتلتيكو مدريد

وقال تشافي في المؤتمر الصحفي قبل مباراة أتلتيكو مدريد:"فرق دييجو سيميوني دائمًا ما تكون صعبة للغاية في الهجوم ويدافعون كتلة واحدة وهم شديدو العدوانية، لدينا كل شيء للعب مباراة جيدة والحصول على النقاط الثلاث".

وأفاد مدرب برشلونة:"غداً مباراة مهمة ضد منافس مباشر للفوز بالألقاب هذا الموسم. نحتاج للجماهير في أفضل حالاتها، الجماهير كانت جيدة جداً ضد بورتو ومعهم سيكون من الأسهل علينا السيطرة على المباراة وهذا الذي يجب علينا فعله ضد فريق سيميوني".

وأكد تشافي:"تير شتيجن مستبعد في مباراة الغد حيث اختبرنا اللاعب وما زال يعاني من آلام في الظهر. سنرى الأسبوع المقبل، ولكن هو مستبعد من مباراة الغد".

وأوضح تشافي عن جريزمان :"لا أعرف ما حدث له في برشلونة. لم أكن معه ولم أكن زميله أو مدربه. إنه في لحظة غير عادية ويبدو سعيدًا ويصنع الفارق، هو لاعب يجب مراقبته ووضعه في الاعتبار. هو لاعب استثنائي ويعمل بجد من أجل الفريق. إنه لاعب كرة قدم رائع".

وعن شكاوي كوندي وأراوخو بشأن اللعب في مركز الظهير الأيمن قال تشافي: "ستكون المشكلة بالنسبة لمن يختارونهم، هنا يلعبون في مركز قلب الدفاع، على الرغم من أنهم قد يلعبون في الظهير أيضاً. ليس هناك أي مشكلة، لقد أجريت محادثات معهم، إنهم يتأقلمون مع المجموعة بأي مركز كان، إنهم بالأساس قلب دفاع ويمكنهم التكيف مع أي احتياج للفريق".

وأتم تشافي:"إذا فزنا فسنُضيف المزيد من النقاط لكن الدوري طويل جدًا. نريد تقليص الفارق. نحن نتأخر بأربع نقاط عن فريقين متصدرين. سيتعين علينا الاستمرار إذا لم تسير الأمور على ما يرام، لكن سنستمر. نعتقد أنه يمكننا تقديم أداء جيد. مباراة بورتو كانت جيدة جدًا، ليس ممتازة لكن الشوط الثاني كان جيدًا للغاية".