يبدو وأن العلاقة بين ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين ومدافع ليفربول الأسبق، جيمي كاراجر، لا تزال غير جيدة بسبب انتقاد الإنجليزي انتقال اللاعب إلى باريس سان جيرمان.

وخرج كاراجر منتقدًا قرار ميسي بالانتقال إلى باريس سان جيرمان في عام 2021، وهو ما أغضب الأرجنتيني كثيرًا وأرسل رسالة إلى الإنجليزي ووصفه بالحمار.

هذا ما كشف عنه كاراجر خلال لقاء تلفزيوني عبر قناة "CBS" الأمريكية في فترة سابقة، ورغم مرور عامين إلا أن ميسي لا يزال يتذكر.

وبحسب ما نقلته شبكة "ليفربول إيكو" أن مقدمة البرامج، كيت عبده، في القناة قد اعترفت أنهم وجهوا دعوة لتواجد ميسي في عرض حي مع "CBS" ولكن الأرجنتيني رفض.

اقرأ أيضًا | كواليس تظهر لأول مرة.. حوار مثير بين ميسي وجوارديولا للرحيل عن برشلونة في 2020

ميسي مع باريس سان جيرمان

وقالت عبده: "لقد وجهنا دعوة رسمية إلى إنتر ميامي وميسي وطلبنا منه الحضور إلى العرض، هل تعلم ماذا كان الرد الرسمي من إنتر ميامي، هل مسموح لي أن أقول هذا؟".

وأضاف: "من الواضح أن ليونيل ميسي لن يقوم بأي برنامج تلفزيوني فيه جيمي كاراجر".

ورد كاراجر: "هذا أمر مثير للاهتمام، لا أحمل أي ضغينة تجاه ميسي، سبق ووصفته بأنه أعظم لاعب كرة قدم في التاريخ، بالنسبة لي، المقارنة بين ليو ورونالدو محسومة، لأن الأخير لا يقترب من مستوى الأرجنتيني".

وأتم: "رونالدو أحد أعظم الهدافين، لكن ميسي أعظم لاعب في التاريخ والمستوى ليس بقريب، حتى بعد وصفي بالحمار لا زلت أقول إنه الأفضل في كل العصور".