يقترب مدافع نادي اتحاد جدة السعودي، أحمد حجازي، من العودة إلى الملاعب مرة أخرى بعد الشفاء من إصابة الرباط الصليبي التي تعرض لها في نهاية الموسم الماضي.

وكان حجازي يخضع لبرنامج علاجي شامل في الفترة الماضية مع الاتحاد السعودي وعاد إلى التدريبات الجماعية مؤخرًا، في انتظار مشاركته في المباريات.

كان من المفترض أن يلعب المصري الدولي مع الاتحاد في مباراة أولماليك الأوزبكي في دوري أبطال آسيا، لكن لم يتواجد في قائمة المباراة.

في حين أن اللاعب لم يتم تسجيله في قائمة الاتحاد محليًا، وبالتالي، سيكون أمامه فرصة في آخر مباريات مجموعات دوري أبطال آسيا أمام سباهان الإيراني.

اقرأ أيضًا | رئيس اتحاد جدة يكشف سبب فشل التعاقد مع صلاح وماركينيوس.. ويؤكد: طلبنا 3 نجوم أخرين

احمد حجازي مع الاتحاد السعودي

بالإضافة إلى المشاركة في كأس العالم للأندية 2023 والتي ستقام في مدينة "جدة" السعودية من الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر المقبل.

ولكن بحسب شبكة "TEAMtalk" البريطانية ربما يغادر حجازي في يناير المقبل لأن لديه عدد من الأندية الإنجليزية في الدوري الممتاز والدرجة الأولى مهتمة بالتعاقد معه.

وأفاد التقرير أن أندية بيرنلي وشيفيلد يونايتد من الدوري الإنجليزي الممتاز وميدلسبره وكارديف سيتي من الدرجة الأولى ترغب في ضم حجازي.

كذلك هناك اهتمام اسكتلندي باللاعب من قبل أندية سيلتك ورينجرز، ولكن على الأندية الراغبة في حجازي التفاوض مع الاتحاد السعودي لأن عقده يمتد حتى يونيو 2026.