كشفت تقارير صحفية، أن مباراة جالطة سراي ومانشستر يونايتد قد لا تلعب اليوم، بسبب العواصف الرعدية في إسطنبول، والأمطار الغزيرة على أرضية الملعب.

قام مسؤولو الاتحاد الأوروبي لكرة الدقم بتفقد الملعب، وهم مقتنعون بأن المباراة ستنطلق في موعدها، بتمام الثامنة إلا ربع بتوقيت القاهرة.

طالع أيضًا.. تين هاج يوجه طلبًا إلى لاعبي مانشستر يونايتد قبل مواجهة جالطة سراي

المباراة ستلعب بين الفريقين، ضمن الجولة الخامسة من المجموعة الأولى، وأي نتيجة غير الفوز، ستؤدي إلى خروج مانشستر يونايتد رسميًا من دوري أبطال أوروبا.

وحسب ما نشر روب داوسون مراسل شبكة "ESPN" الأمريكية، فإن صورة الملعب الذي يتسع لـ 52600 متفرج، متأثرة بسقوط الأمطار المستمر حتى الآن في الهطول على الملعب.

وينتظر الجميع ما سيحدث خلال الساعات القليلة القادمة، مع توقف هطول الأمطار، وحالة الملعب التي من المفترض أن تجف، من أجل خوض المباراة.

أي تأجيل للمباراة من شأنه أن يلحق الضرر بجداول الفريقين، حيث من المقرر أن يلعب مانشستر يونايتد مع نيوكاسل على ملعب سانت جيمس بارك يوم السبت المقبل في الدوري الإنجليزي.

وتنص المادة 27.1  من لوائج الاتحاد الأوروبي لكرة القدمن على أن اي مباراة مؤجلة يجب أن تلعب في اليوم التالي، مما يعني أن اللقاء سيتأجل للغد إذا لم يتمكن اليوم الفريقان من خوضه.

على الجانب الآخر، فريق كرة القدم الأول بنادي جالطة سراي، لديه مباراة أيضًا يوم السبت ستكون أمام بنديك سبور، في الدوري التركي.