توجه المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، إريك تين هاج، بطلب إلى لاعبيه قبل مواجهة جالطة سراي المرتقبة غدًا.

ويلتقي الفريقان في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

ويواجه مانشستر يونايتد معركة صعبة في محاولة التأهل إلى الدور المقبل، حيث يحتل حاليًا المركز الرابع في المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط فقط.

ودائمًا ما تشهد المباريات في الملاعب التركية الكثير من الألعاب النارية وأجواء الصخب، وهو ما دفع تين هاج لمطالبة لاعبيه بالتزام الهدوء والسيطرة على انفعالاتهم.

وقال تين هاج في مؤتمره الذي نشرته شبكة "إسبن" العالمية: "عليك أن تظل هادئًا وألا تكون عاطفيًا أكثر من اللازم وتسيطر على انفعالاتك".

وأضاف: "لا تعطوهم أي شيء، والحكم أيضًا، لا تمنحهم أي لحظة يمكن أن يستغلوها ضدك، لذلك عليك الابتعاد عن مثل هذه اللحظات".

وواصل: "عليك أن تجعلها لعبتك، ليس من المهم كيف يلعب الخصم، بل كيف تلعب أنت، سنضع خطة جيدة وعلى اللاعبين تحمل المسؤولية".

اقرأ أيضًا.. برونو فرنانديز يرد على الانتقادات ويشيد بـ لاعب مانشستر يونايتد

وأكد: "مانشستر يونايتد يمتلك تاريخًا عظيمًا (في سجلاته ضد جالطة سراي)، علينا نحن صناعة تاريخنا الخاص بنا".

وعن إمكانية إشراك اللاعب صاحب الـ18 عامًا، كوبي ماينو في مباراة الغد، بعد مشاركته لأول مرة مع الفريق الأول ضد إيفرتون قبل أيام، قال الهولندي: "ليس لدينا خوف، إذا كان اللاعبون جيدين بما فيه الكفاية، فهم كبار بما فيه الكفاية".

واستمر: "نحن سعداء للغاية بهذا الأداء، لكنه أداء في مباراة واحدة، عليك أن تفعل ذلك على أساس ثابت، كوبي ناضج جدًا وهو يعرف ذلك، نحن واثقون من أنه سيفعل ذلك".

واختتم: "إذا لاحظنا أن أحد اللاعبين أصبح مشتتًا، فسنخبره، أنا أرى مستوياته في التدريبات، لذا فأنا لست قلقًا في هذه اللحظة من تشتيت كوبي".