رد برونو فرنانديز، قائد فريق كرة القدم الأول بنادي مانشستر يونايتد على منتقديه، منذ أن حصل على شارة القيادة في بداية الموسم الحالي من هاري ماجواير.

صاحب الـ29 عامًا، تلقى انتقادات من قبل العديد من أساطير مانشستر يونايتد، بما في ذلك بول إينيس وروي كين، منذ أن حصل على شارة القيادة، ويعتقدون أنه لا يتمتع بالصفات المناسبة للقائد.

طالع أيضًا.. سكاي: مانشستر يونايتد يرغب في التعاقد مع مهاجم تشيلسي السابق

برونو هذا الموسم سجل 4 أهداف وصنع 4 مع المدرب إريك تين هاج، لكنهم في دوري أبطال أوروبا خسروا 4 مباريات، وأصبح موقف النادي صعبًا، وليس أمامه سوى الفوز على جالطة سراي غدًا.

وفي تصريحات برونو فرنانديز بالمؤتمر الصحفي قبل مباراة النادي التركي، قال: "يجب علي التعامل مع هذه الانتقادات، وأفهم أن هذا جزء من عملي، خاصة عندما لا تكون النتائج والأداء كما ينبغي".

وأضاف: "أعلم أن أرقامي في البداية جعلتني هدافًا، ولكن لم يتغيّر شيئًا بعدما أصبحت القائد، أحاول الحفاظ على مستواي ومساهماتي مع الفريق، ولا أقف كثيرًا عند هذه الانتقادات".

وعن جاراناتشو بعد هدفه في إيفرتون، قال برونو: "أنا سعيد له، لقد تألق بدون الكرة ومعها، كانت أفضل مباراة له، إنه سيصبح واحدًا من أفضل اللاعبين في العالم، لأن موهبته ممتازة، ويمكنه أن يتطور أكثر".

واختتم: "بالنسبة لنا، من المهم جدًا أن نكون في بطولة دوري أبطال أوروبا، ونكون بين أفضل الأندية في العالم، سيكون من المُحبط عدم تأهلنا، ولا نريد التفكير في ذلك الآن".