علق سيد معوض، لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق، على لقطة احتفال صلاح محسن مهاجم المارد الأحمر، بعد تسجيله هدفا في شباك ميدياما الغاني، بدوري أبطال إفريقيا.

والتقى الأهلي مع ميدياما الغاني، في الجولة الأولى من دور المجموعات، وفاز بثلاثية نظيفة شارك فيها صلاح محسن، وبعد أن سجل هدفًا اتجه ناحية الجمهور وأشار لهم بالسكوت.

صلاح محسن

وقال معوض في تصريحات عبر برنامج "بوكس تو بوكس"، على قناة "etc": "صلاح محسن من ناحية الإمكانيات الكروية، فهو من أحسن اللاعبين، يُجيد اللعب بقدميه الاثنين، ويلعب بالرأس، وعنده سرعة وقوة كبيرة جدًا".

وتابع: "لكن عقلية صلاح محسن تظهر من 2018، كان ينضم للأهلي ولا ينجح ويخرج للإعارة ويعود مرة أخرى ثم يخرج، مشكلته إنه غير مُقتنع أنه لا بد أن يجتهد لكي يثبت نفسه في مكانه، هو يجتهد في أندية أخرى، وعندما يعود للأهلي الأمر يكون عادي بالنسبة له".

وأضاف: "أنا ممكن أتجاوز ما فعله، لو مثلا هو مظلوم ولعب 15 أو 20 مباراة ويُحرز أهدافا، والناس تُهاجمك، لكن في الحقيقة (مفيش حد جاي عليك)، حتى الإعلام عندما يتحدث عنك بناءً على ما حدث منك".

وأشار: "أكثر ما يجعلني أتعجب إن كهربا عندما يتعرض للإيقاف يعود للمشاركة أساسيًا، لأن هناك ناس تساعده في مركزه، يعني مثلًا لو كهربا غاب ولعب بديلًا له وأحرز 6 أهداف، هل كهربا سيعود ويلعب أساسيًا؟ بالتأكيد لا، وصلاح محسن يُساعده على ذلك".

واختتم: "صلاح محسن تعاملاته فيها لغط دائمًا، ركز في الملعب، حتى لو تتعرض للهجوم رد في الملعب، وعندما تُحرز هدفا في فريق مثل ميدياما هذا ليس إنجازاً".

هدف صلاح محسن في مرمى ميدياما بدوري أبطال إفريقيا