تحدث شادي محمد لاعب الأهلي السابق، عن مباراة المارد الأحمر أمس أمام الفريق الغاني ميدياما، والتي انتهت بفوز الأهلي بثلاثية دون رد، بالمواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

والتقى الأهلي مع ميدياما، على أرضية ملعب السلام بالقاهرة، في إطار مباريات الجولة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

وقال شادي محمد في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس": "الأهلي ظهر بشكل جيد على فترات، الجمهور يُطالب بأداء أفضل من ذلك، لكن ضربة البداية دائمًا تبحث فيها عن تحقيق نتيجة جيدة".

طالع | كولر: الأهلي يُعاني من مشكلة دائمًا بعد أي توقف دولي.. وأرضية "السلام" ليست جيدة

وأكمل: "نتيجة 3-0 مُرضية، لكن الشوط الأول الأداء لم يكن الأفضل، نصيحة أريد أن أقولها، أن الأهلي عندما حصد كل البطولات الموسم الماضي الناس تريد منه المزيد، وأداء الفريق في بداية الموسم كان غير جيد وهذا له أسبابه والجماهير منزعجة، والمدير الفني عليه أن يُعالج حالة التشبع من البطولات، وخلق دوافع جديدة عند اللاعبين".

واستكمل: "معجب بالكيميا بين كهربا وإمام عاشور، كهربا لاعب مؤثر داخل الفريق، ودائمًا يظهر بشكل جيد، محمد عبد المنعم من اللاعبين الرائعين، وفي الوقت الذي كان الجميع يشيد به كنت أقول أن ينقصه أمور لا بد أن تتطور، لأنني أريده أفضل دائمًا".

وواصل قائد الأهلي السابق حديثه: "يجب على المدير الفني خلق دوافع عند اللاعبين، ومنافسة بين اللاعبين في كل مركز، لأنه إذا لم يُعالج هذا الأمر سيكون أداء الفريق متذبذباً".

وزاد: "احتفال صلاح محسن؟ هو لاعب يملك إمكانيات كبيرة، وهذه مشكلة الجيل بشكل عام، أحيانًا على لاعب الأهلي أن يتحمل الضغوط والنقد، من يستطيع أن يتحمل يستمر، وغير ذلك يتعرض لمشاكل كثيرة".

وتابع: "عقلية هذا الجيل مختلفة، ويهتم بصفحات التواصل الاجتماعي، نصيحتي عندما يكون هناك نقد كبير ضدك، اهتم بالتدريب وإثبات نفسك في الملعب".

وختم شادي محمد: "مهمة المهاجم هي تسجيل الأهداف،  وإذا لم يفعل ذلك سيتعرض للانتقاد، مهم جدًا عندما تلعب في ناد كبير أن يُحبك الجمهور، نصيحتي لصلاح محسن أن يكون صبوراً ويُقاتل لكي يكون له مكان في الملعب ولا يكون موظفاً، اللاعب الذي لا يغير على نفسه وطموحه لا يستحق أن يلعب في الأهلي".