كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن تفاصيل إصابة الفرنسي أنتوني موديست، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، وموقفه من المشاركة مع المارد الأحمر في المباريات القادمة.

ويغيب موديست عن قائمة مباراة الأهلي أمام ميدياما الغاني، في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها اليوم السبت.

وأوضح المصدر لـ"بطولات"، أن إصابة أنتوني موديست هي شد في العضلة الضامة من الدرجة الثانية، مُشيرًا إلى أن اللاعب سيغيب عن الأهلي بشكل مبدئي ما بين أسبوع إلى 10 أيام.

وبذلك سيغيب المهاجم الفرنسي عن مباراة الأهلي وسموحة في الدوري المصري، ومواجهة يانج أفريكانز التنزاني بالجولة الثانية من دوري أبطال إفريقيا.

وفي السياق ذاته، يُعاني محمد الضاوي كريستو لاعب الأهلي، من التهابات حول الركبة، وسيخوض برنامجا تأهيليا لمدة 4 أيام، ثم يخضع لفحص طبي وأشعة لتحديد مدي جاهزيته للمباريات.

ويتواجد الأهلي في المجموعة الرابعة من دوري أبطال إفريقيا بجانب فرق شباب بلوزداد الجزائري وميدياما الغاني ويانج أفريكانز.

وتقام مباراة الأهلي أمام ميدياما، اليوم السبت، على أرضية استاد السلام، في الجولة الأولى من المجموعة الرابعة من المسابقة القارية.