قال حسام عاشور، لاعب خط وسط الأهلي الأسبق، إنه كان يتكلف بمراقبة محمود عبد الرازق شيكابالا في كل مباريات القمة أمام الزمالك.

وأضاف عاشور في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس 1" عبر برنامج "كابيتانو مصر": "قبل مباريات الأهلي والزمالك، كان مانويل جوزيه يقول لي اترك كل شيء ولا تركز إلا مع شيكابالا".

وأضاف: "كنت أصب كل تركيزي على هذه المهمة قبل مباراة الأهلي والزمالك بيومين أو ثلاثة، كنت أشاهد مباريات شيكابالا وأحفظه".

وأردف: "شيكابالا من الناس التي أحبها ومن أفضل اللاعبين الذين جاءوا عبر تاريخ مصر، ومهاري بشكل غير طبيعي".

واستكمل: "محمود عبد الحكيم كان من اللاعبين الذين يتعبونني في الملعب، حاوي ساحر ومهاري، وحاليًا أحصل على دورات في التدريب، أشعر أنني سأكون مدربا جيدا".

تفاصيل اجتماع الخطيب مع شركة الكرة بالنادي الأهلي

واستطرد: "كنت أحدد هدفًا لنفسي أن أكون أكثر لاعب في العالم حصدًا للبطولات، هذا كان يحفزني لذلك كنت أركز باستمرار".

واستأنف: "الأهلي يمتلك وسط ملعب من أفضل لاعبي هذا المركز في مصر، اليو ديانج من أفضل المحترفين الذين أتوا في مصر، لاعب جيد جدًا".

وأشار: "خلال فترة تواجدي في الاتحاد السكندري، لعبت مع مروان عطية وقلت له إن أهم شيء في لاعب خط الوسط أن تكون عيناه ترى الملعب بالكامل".

وأتم: "إمام عاشور صفقة جيدة جدًا للأهلي، وما زال لم يقدم 50% من مستواه، وموديست لاعب جيد ولكن غير جاهز يجب أن يعمل أكثر والمدرب يضغط عليه في الجانب البدني، سيصنع الفارق مع الأهلي ولكن يجب أن يكون جاهزًا".