تحدث توم سينتفيت المدير الفني لمنتخب جامبيا، عن أداء مصر في الفترة الأخيرة، وحظوظها في كأس الأمم الإفريقية المُقبلة، وتعليقه بشأن ما تردد عن مفاوضات الزمالك معه لتدريب الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة القادمة.

وقال توم سينتفيت في تصريحات عبر برنامج "بلس 90"، على قناة "النهار": "أعتقد أن روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، يؤدي بشكل جيد مع الفراعنة، لكنني لا أعرفه ولا أعرف عنه الكثير، ولكن ارى أن أداء الفريق جيد، ومصر تمتلك قواما قويا جدًا ولديهم الفرص والحظوظ دائمًا للفوز بالألقاب، ولا أستطيع أن أحكم عليه لأنني لا أعرفه بشكل قوي".

وتابع: "منتخب مصر يمتلك فريقا رائعا، وأتابعه دائمًا، لم اشاهد آخر لقاء، لكني شاهدت المباريات السابقة، وهو فريق جماعي بشكل رائع؛ لذلك أعتقد أن الإدارة الفنية جيدة".

طالع أيضًا | خاص.. أول تحرك فني من فيتوريا بعد أزمة فتوح مع الزمالك

وأضاف: "محمد صلاح لاعب رائع، أحد أفضل لاعبي العالم، دائمًا يُحرز أهداف رائعة ومؤثرة، لاعب استثنائي يمتلك الإمكانيات والمهارات، ويظهر تأثيره مع أي فريق يلعب معه".

وبسؤاله، هل توجد مفاوضات معك لتدريب الزمالك؟، أجاب: "أنا لا استطيع أن أتحدث عن هذا الأمر في هذه اللحظة، لأنني مدرب حالي لمنتخب جامبيا، لدي عقد ولا أستطيع أن أعلق على الأمر".

وتطرق للحديث عن النادي الأهلي، وحظوظه في التتويج بدوري أبطال إفريقيا النسخة الحالية، قائلًا: "الأهلي هو الفريق القوي جدًا في إفريقيا، والزمالك أيضًا، لكن المارد الأحمر دائمًا يحصد الألقاب، هو دائمًا مُرشح للتتويج بالألقاب في القارة، ولكن يوجد العديد من المنافسين، لكنه الفريق المُفضل للجميع".

واختتم: "أعتقد أن منتخب مصر يستطيع أن يصل لنقطة بعيدة في كأس الأمم الإفريقية المُقبلة، ومنتخبات أخرى مثل تونس والمغرب المرشح القوي جدًا".