علق جايمي باتشيكو المدير الفني لـ بيراميدز على فوز فريقه في مباراة اليوم أمام مازيمبي بالمواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وحقق بيراميدز الفوز على ضيفه مازيمبي بنتيجة 1-0، في اللقاء الذي أقيم على ملعب الدفاع الجوي، ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

No description available.

وقال باتشيكو في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "أتوجه بالشكر لجميع اللاعبين وكل مسئولي الإدارة ومن يعملون في بيراميدز، جميعهم يستحقون التهنئة على الفور المستحق واللعب بصورة ممتازة والانتصار على فريق قوي بحجم مازيمبي صاحب التاريخ الكبير في دوري الأبطال".

وأكمل: "بيراميدز استحق بالفعل الفوز والثلاث نقاط وأرسل رسالة للجميع بأنه رغم مشاركته في أول مرة في دوري الأبطال إلا أنه موجود وقادر على منافسة الجميع، ويسعى حاليًا للعبور من دور المجموعات والمنافسة بعدها على اللقب".

وأردف: "أعمل على أن يسير الفريق خطوة بخطوة في كل مباراة يخوضها، نحن نلعب بصورة ممتازة واللاعبون يسعون للفوز في جميع مبارياتهم وينفذون تعليمات الجهاز الفني".

وتابع: "من الضروري تكرار نفس الأداء في المباريات المقبلة وما تزال هناك 5 لقاءات أخرى لابد وأن يحقق فيها الفريق الفوز ويجمع أكبر عدد من النقاط ويؤكد بلوغه إلى الدور المقبل وبتواضع شديد".

وأوضح: "بيراميدز فريق كبير وبالانتصار على مازيمبي يأخذ أول خطوة في البطولة القارية، ومن الرائع الانتصار وبأداء قوي على فريق سبق له الفوز بلقب دوري الأبطال أكثر من مرة، وهو ما يدفع بيراميدز لأن يحصل على الثقة المطلوبة ويفوز في المباريات المقبلة ويواصل مشواره بكل قوة".

وواصل: "الفريق منذ الموسم الماضي يعاني من إصابات وغيابات عديدة وحاليًا الفريق يعاني من إصابات قوية وبعناصر مهمة، ولكني مدرب واقعي ويحترم المجموعة الموجودة التي تبذل قصارى جهدها في كل تدريب لتشارك وتقدم أفضل ما لديها".

طالع | ترتيب مجموعة بيراميدز في دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على مازيمبي

وزاد: "جميع لاعبي الفريق كانت لديهم أدوار هجومية وبالفعل كان بالإمكان تسجيل أكثر من فرصة مؤكدة أمام مازيمبي، والجهاز الفني يعمل جيدًا على تحسين جودة تسجيل الفرص في المباريات المقبلة لأن اللقاءات المتبقية صعبة ويجب استغلال أنصاف الفرص".

وأضاف: "سعيد بشدة بسبب اللاعبين، هم يستحقون الشكر على أدائهم الرائع طوال اللقاء، ولكن لابد من نسيان نتيجة مازيمبي والتركيز في باقي المباريات، خاصة وأن هناك مباراة مهمة أمام الإسماعيلي في الدوري وكذلك مباريات أخرى بدوري الأبطال".

وأشاد باتشيكو بالقائد عبد الله السعيد مؤكدًا أنه لاعب جوكر ولا غنى عنه داخل الملعب، ونفس الأمر ينطبق على أحمد فتحي وشريف إكرامي وهم أكبر لاعبي الفريق والقدوة لبقية اللاعبين".

وأتم: "وجود هؤلاء اللاعبين مهم في الفريق، حيث إنهم ينفذون التدريبات بمنتهى القوة وهم مثال لباقي لاعبي الفريق وسعيد بوجودهم".