أشار لامين نداي، المدير الفني لنادي مازيمبي، إلى أن خسارة فريقه من بيراميدز كانت غير متوقعة، مضيفًا أن الأخير يعد منافسًا مباشرًا لهم في المجموعة.

وحقق بيراميدز الفوز على ضيفه مازيمبي بنتيجة 1-0، في اللقاء الذي أقيم على ملعب الدفاع الجوي، ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

طالع | بالفيديو | بيراميدز يهزم مازيمبي بهدف في أولى مبارياته بمجموعات دوري أبطال إفريقيا

وقال نداي في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "لم أنتظر الخسارة أمام بيراميدز، ولكن كانت هناك بعض الأخطاء وهي ما أثرت على النتيجة، وبيراميدز استغل الأخطاء ونجح في التسجيل والفوز بثلاث نقاط مهمة في مشوار البطولة".

وأضاف: "الخسارة من بيراميدز باعتباره منافسًا مباشرًا لنا على بطاقة التأهل يؤثر على حظوظنا، ويجب العمل ومواصلة التدريب في المرحلة المقبلة، وكان هدفنا في القاهرة هو الفوز، ولكن الأخطاء التي حدثت كانت السبب الرئيسي في الخسارة".

وأكمل: "عدد من لاعبي الفريق كانوا خارج الخدمة تمامًا خاصة لاعبي الوسط وهو ما أثر على أداء المهاجمين، ولم تصل لهم الكرات المطلوبة للتسجيل وتشكيل خطورة على مرمى بيراميدز، وفي المقابل استغل المنافس إحدى الفرص من خطأ دفاعي ونجح في الفوز وحصد الثلاث نقاط".

وواصل: "أمامنا مهمة صعبة في الجولة المقبلة أمام صن داونز الفريق القوي والمتوج مؤخرًا بدوري السوبر الإفريقي، واللقاء لن يكون سهلًا، ولكن مازيمبي في المقابل سيعمل على الفوز خاصة وأنه سيلعب على أرضه ووسط جماهيره، ولابد لجميع اللاعبين أن يبذلوا قصارى جهدهم من أجل الفوز والتعويض".

واختتم: "الخسارة من بيراميدز محزنة ولكنها ليست نهاية العالم، ولا يزال هناك ٥ لقاءات يمكن من خلالها التعويض والعودة للمنافسة على بطاقة التأهل".