كشف ميكا ريتشاردز، اللاعب الإنجليزي السابق، إنه تعجب بشدة من عدم حصول النجم المصري محمد صلاح على فرص للعب مع تشيلسي، بالنظر إلى تألقه مع فيورنتينا.

كان محمد صلاح قد انضم إلى فيورنتينا قادمًا من تشيلسي، في فبراير 2015، على سبيل الإعارة بعدما فشل في الحصول على فرص لعب تحت قيادة البرتغالي جوزيه مورينيو آنذاك.

وشارك محمد صلاح في 26 مباراة بقميص فيورنتينا، وسجل 9 أهداف وصنع 4.

وكان مستوى محمد صلاح قد أثار تعجب ميكا ريتشاردز، في محاولة من الأخير لإيجاد سبب لعدم مشاركة المصري مع تشيلسي، لدرجة جعلته يظن أنه كان "شخصًا أحمقًا"، ولكنه تبين عكس ذلك في النهاية.

اقرأ أيضًامحمد صلاح: أكرس حياتي لكرة القدم.. وأهتم بالتفاصيل الصغيرة لتحقيق النجاحات الكبيرة

وقال ميكا ريتشاردز في تصريحات نشرتها شبكة "ليفربول إيكو" الإنجليزية: "لقد قلت ذلك مرات عديدة، لا أستطيع أن أصدق ذلك، بصراحة، لقد كان أمرًا لا يصدق، لا أستطيع أن أصدق أن تشيلسي سمح له بالذهاب على سبيل الإعارة".

وأضاف: "كان يحصل على الكرة في التدريبات، يراوغ الجميع، ويسددها ويسكنها الشباك، لقد فعل الشيء نفسه بالضبط في المباريات، وأنا فقط أقول: لماذا لا يلعب في تشيلسي؟".

واختتم: "لذلك كنت أفكر في رأسي، لا بد أنه شخص أحمق، لأنه من غير الممكن أن يكون الأمر متعلقًا بقدرته في كرة القدم، ولكنه كان ألطف رجل على الإطلاق".