يرى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، لديه كل المؤهلات للسير على خطه البرتغالي مانويل جوزيه مدرب القلعة الحمراء الأسبق.

وقال عبد الحفيظ خلال تصريحات لقناة أبو ظبي الرياضية: "كولر يمتلك كل المؤهلات ليكرر تجربة جوزيه مع الأهلي، وعملت معه فترة جيدة جداً".

وأضاف: "كولر يهتم بكل التفاصيل، ويعمل ليل ونهار ويراجع على كل شيء بنفسه (بيشتغل من نار)، وأتمنى له كل التوفيق مع الأهلي"

وعن المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، أوضح: "هو حقق العديد من الألقاب مع الأهلي وخاصة القارية بطولتي دوري الأبطال وبرونزيتي كأس العالم للأندية بالإضافة إلى كأس مصر".

طالع | سيد عبد الحفيظ يوضح موقفه من العودة للعمل في الأهلي.. ورسالة بشأن خالد بيبو

وواصل: "موسيماني مدرب عالي جدًا في إدارة المباريات، واستمتعت بالعمل معه كثيراً، وهو واحد من أفضل من مدربي القارة الإفريقية". 

وكشف عبد الحفيظ عن أفضل 3 مباريات له مع الأهلي قائلاً: الأهلي والزمالك 6-1، ومواجهة صن داونز في نهائي إفريقيا 2001، ولقاء قبل النهائي من نفس البطولة أمام الترجي وهدفي في ملعب الفريق التونسي بدور قبل النهائي".

وعن سبب غيابه عن التتويج بالبطولات مع منتخب مصر، أتم حديثه: "جيلي هو من حصل على بطولة كأس الأمم الإفريقية 98، 2006، 2008، 2010، ولكن أن كنت أتعرض للإصابات ودائماً قبل البطولات الكبيرة، بالإضافة إلي اعتزالي في سن مبكر 28 عاما قبل أمم إفريقيا 2006".