أوضح عامر حسين، عضو اتحاد كرة القدم، بعض الأمور الخاصة بمعسكر منتخب مصر قبل أمم أفريقيا، وموقف مدرب الفراعنة روي فيتوريا من استبعاد ثلاثي المنتخب، إضافة لكشفه عن مواعيد بعض المنافاسات المحلية.

وقال عامر حسين في تصريحات لبرنامج "ملعب أون تايم" عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "معسكر منتخب مصر سيكون خلال شهر يناير، وفيتوريا لم يُحدد حتى الآن إذا أن يريد المعسكر داخليا أو خارجيا، ونحن مستعدون لتنفيذ كل طلباته والمباريات الودية التي سيطلبها".

طالع | عامر حسين يعلن موعد توقف الدوري استعدادًا لكأس أمم إفريقيا

وعن موقف المدير الفني للمنتخب من الثلاثي المستبعد مستقبلا، أضاف: "فيتوريا ليس من نوعية المدربين الذين يحبون ويكرهون، هو قرر استبعاد ثلاثي منتخب مصر من السفر إلى سيراليون، ولم يطلب إجراء تحقيق معهم أو أي شيء، والأمر انتهى عند ذلك".

وواصل: "الجولة القادمة من الدوري ستبدأ يوم 28 نوفمبر، وإن شاء الله نكون أنهينا 8 أسابيع من الدوري قبل أمم إفريقيا".

وتابع: "الأسبوع القادم لدينا جولة في دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية، الأمر الجيد أن الكونفدرالية مواعيدها ثابتة يوم الأحد، لكن دوري الأبطال بين الجمعة والسبت".

وأكمل: "نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك يوم 13 مارس، البعض يقول لماذا سيتأخر، لأن الأهلي لديه مباريات إفريقية بعد كأس العالم للأندية، وإذا تأهل الأهلي للمركز الثالث في مونديال الأندية، الاتحاد الإفريقي سيؤجل مباراته في إفريقيا، ويضع الاحتمالات، ونحن نضع احتمالاتنا بعد احتمالات الكاف".

واختتم: "إن شاء الله الدوري سينتهي 30 يوليو، ونتمنى ألا يقوم الاتحاد الإفريقي بعمل بطولة جديدة ويُفجائنا بها في الموسم المُقبل".