استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته اليوم الثلاثاء، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء بميت عقبة، استعدادًا لمواجهة أبو سليم الليبي في كأس الكونفدرالية.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع ابو سليم، يوم 26 نوفمبر الجاري، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في الجولة الأولى من دور المجموعات.

معتمد جمال يوجه رسائل للاعبين

وعقد معتمد جمال، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات، وشهدت بعض الرسائل التحفيزية، قبل المواجهة المرتقبة أمام بطل ليبيا في بطولة كأس الكونفدرالية من أجل تحقيق نتيجة إيجابية.

وتحدث معتمد جمال خلال جلسته مع اللاعبين، عن أهمية اللقاء وضرورة الفوز وحصد الثلاثة نقاط، لاسيما وأن المباراة تأتي في بداية مشوار دور المجموعات.

وشرح معتمد جمال بعض الأمور الفنية والخططية للاعبين، لتنفيذها في مران اليوم لتطبيقها في المباراة المقبلة أمام بطل ليبيا.

طالع أيضًا | "اضرب المربوط يخاف السايب".. عفت نصار يُعلق على قرار الزمالك بشأن أحمد فتوح

انتظام زيزو

وتواجد أحمد سيد زيزو في التدريبات الجماعية لفريق الزمالك، عقب المشاركة مع المنتخب الأول في مباراتي جيبوتي وسيراليون في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم.

واكتفى زيزو بالمشاركة في الجزء البدني من التدريبات، قبل خوض تدريبات تأهيلية فردية خاصة، وفقا للبرنامج الموضوع له من قبل الجهاز الطبي للفريق منعًا لتعرضه للإرهاق.

عودة الجزيري للتدريبات الجماعية

انتظم التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية للأبيض.

يأتي ذلك بعد أن تماثل اللاعب للشفاء من الإصابة التي كان يُعاني منها بشد في العضلة الخلفية، ليصبح جاهزاً من الناحية الطبية للمشاركة في التدريبات.

تدريبات تأهيلية لرباعي الفريق

خاض محمود حمدي الونش ومصطفى شلبي، وعبد الله جمعة ومحمود علاء، رباعي الفريق، مجموعة من التدريبات التأهيلية، على هامش المران الجماعي للأبيض.

وواصل الرباعي البرنامج التأهيلي الموضوع لهم من قبل الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق، لتجهيزهم للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.