كشف رافائيل لياو لاعب فريق كرة القدم الأول بنادي ميلان الإيطالي، عن كواليس التعامل مع زلاتان إبراهيموفيتش عندما تشاركا غرفة الملابس في الروسونيري.

لياو انضم إلى ميلان في صيف 2019 قادمًا من ليل الفرنسي، وبعد 6 أشهر، التحق به زلاتان إبراهيموفيتش، الذي عاد لـ روسونيري قادمًا من لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي.

طالع أيضًا.. إبراهيموفيتش ينتقد رونالدو ونجوم الدوري السعودي: سنتذكرك بموهبتك وليس بأموالك

توّج لياو بالدوري الإيطالي مع ميلان رفقة زلاتان في الموسم قبل الماضي، واعتزل إبراهيموفيتش عقب نهاية الموسم الماضي.

وقال لياو في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية: "لقد كان لدي دائمًا زملاء في الفريق مثل إبراهيموفيتش، لكن عندما كنت ألعب بشكل جيد، لم يقل لي زلاتان أي شيء".

وأضاف: "لكن عندما لعبت بشكل سيء، كان صوته مسموعًا ويوبخ الجميع، لكن في إطار الأمور الفنية، أخبرني أنني لا يمكن أن ارتكب أخطاء في ظل الجودة التي أتمتع بها، وكيف يمكنني تسجيل الأهداف، لكن الغريب أنه لم يتحدث معي إلا عندما ألعب بشكل سيء".

وعن اللاعب الأقرب له، قال: "إسماعيل بن ناصر، ساعدني كثيرًا وتربطني به علاقة رائعة، فهو بمثابة أخ بالنسبة لي، يساعدني كل يوم ويدعمني، ودائمًا ما يخبرني بالأفضل لي".

وعن أغرب موقف تعرض له، قال رافائيل لياو: "كنت في مطعم مع أحد الأصدقاء البرتغاليين، وعندما كنا على وشك المغادرة، جاء إلي العديد من مشجعي ميلان، وسألوني هل يمكنهم تقبيل قدمي، واقتربوا مني لكنني قلت (لا، لا) كنت طفلًا صغيرًا ولا أعرف كيف أتصرف في ذلك الموقف، رغم ذلك قبل أحدهم حذائي".

وعن تأثير والده في حياته، قال لياو: "لقد أعطاني دائمًا نصائح مختلفة، عدم الاستسلام والبقاء قريبًا من العائلة والثقة بنفسي. كانت تلك أفضل نصيحة، لقد ترك العمل لمشاهدة مبارياتي، لو كنت بدونه لم يكن كل هذا ليحدث".

واختتم: "عندما ذهب للعمل في أنجولا لمدة 6 أشهر، واجهت أزمة وكنت في سبورتنج لشبونة، واتصل بي المدير الرياضي وأخبرني بضرورة البحث عن نادٍ آخر. اتصلت بوالدي لأنني لم أكن أعرف ماذا أفعل، لأنني بدونه لا أستطيع قراءة المواقف جيدًا".