علق محمد زيدان لاعب منتخب مصر السابق، على أداء لاعبي الفراعنة في مباراة اليوم أمام سيراليون، التي جمعت بينهما في تصفيات إفريقيا لكأس العالم 2026، وانتهت بالفوز لمصر بهدفين دون رد.

والتقى منتخبا مصر وسيراليون على أرضية ملعب "صامويل كانيون دو الرياضي" في ليبيريا، ضمن مواجهات الجولة الثانية للمجموعة الأولى من تصفيات كأس العالم 2026.

وقال زيدان في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس": "الآن لدينا راحة في الشق الهجومي عكس الفترة الماضية، لأن مصطفى محمد مهاجم قوي، بالرغم من عدم تسجيله في بعض المباريات، لكنه يكون مؤثرًا".

طالع | أيمن يونس: الأداء الدفاعي لـ منتخب مصر "مُقلق".. والشناوي رجل مباراة سيراليون

وأضاف: "الشناوي رقم واحد ويجعلنا نشعر بالاطمئنان في هذا المركز، لكن المشكلة لدينا في الظهيرين، فيتوريا يعتمد على محمد حمدي ولكنه اليوم لم يكن في حالته، عمر كمال المباراة الماضية كان جيدًا، وهاني هذه المباراة لم يكن جيد أيضاً".

واختتم زيدان تصريحاته: "في جيلنا كان الظهيران اليسار واليمين مثبتين لصالح أحمد فتحي وسيد معوض، لأنهما كانا أقوى ثنائي في هذا المركز، الآن في كل جانب يوجد اثنان من اللاعبين لا أحد فيهما يستطيع أن يثبت مكانه على حساب الآخر، وفيتوريا جعلنا في حيرة بسبب فتوح ومحمد حمدي، أياً منهما يعتمد عليه".