يواصل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، اليوم السبت، تدريباته الجماعية، استعداداً لمباراة أبو سليم الليبي في بطولة الكونفدرالية.

الزمالك يلاقي أبو سليم يوم الأحد الموافق 26 نوفمبر الجاري بملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الأولى لمباريات المجموعة الثانية ببطولة الكونفدرالية.

وعقد معتمد جمال، المدير الفني للفريق جلسة مع اللاعبين، وطالب فيها مواصلة العمل والتركيز في التدريبات بكل قوة وتنفيذ المطلوب من أجل الاستعداد للمرحلة المقبلة في ظل ارتباط الزمالك بمباريات مهمة أفريقياً ومحلياً.

وحرص معتمد جمال وأحمد مجدي المدرب المساعد على شرح بعض الأفكار والأمور الخاصة بالبرنامج التدريبي الموضوع لتنفيذه خلال مران اليوم استعداداً لمواجهة أبو سليم.

وأدى اللاعبون تدريبات صباحية اليوم السبت وفقا لقرار الجهاز الفني بقيادة معتمد جمال بخوض المران على فترتين.

طالع | محمد حلمي: خدمة الزمالك إلزام.. ولم يتواصلي معي أحد لرئاسة قطاع النائشين

وقام الجهاز الفني، بتصعيد الثنائي هشام فؤاد ومحمد إبراهيم لاعبا فريق 2005 للمشاركة في المران، ويأتي ذلك وفقا للسياسة المتبعة بتصعيد أفضل العناصر من قطاع الناشئين للمشاركة في تدريبات الفريق الأول للاستفادة منهم، بالإضافة إلى تعويض غياب اللاعبين الدوليين بالفريق، المنضمين لصفوف المنتخبين الأول والأولمبي.

ويجيد هشام فؤاد اللعب في مركز قلب الدفاع، في حين يلعب محمد إبراهيم كظهير أيمن، ويعتبر الثنائي من العناصر الأساسية لفريق مواليد 2005.

وقام الجهاز الفني بقيادة معتمد جمال، بتخفيف الحمل البدني للاعبين خلال هذه الفقرة نظرا لخوض الفريق تدريبات بدنية صباح اليوم، فضلا عن ارتباط الزمالك بخوض مباراة ودية غداً الأحد أمام الهلال الليبي.

وخاض الثنائي محمود حمدي "الونش" وسيف الدين الجزيري، تدريبات تأهيلية خاصة تحت قيادة علاء رجب مخطط الأحمال، باستخدام "قناع التدريب الأوكسجيني " تم استقدامه لخوض المران بالتنسيق مع الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة.

وعقب ذلك أدى الثنائي مجموعة من التدريبات الخفيفة بالكرة، ضمن المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي الموضوع لهما لتجهيزهما للمشاركة في التدريبات في أقرب وقت ممكن.

ويتواجد الزمالك في المجموعة الثانية ببطولة الكونفدرالية الإفريقية، بجانب أندية أبو سليم الليبي وساجرادا الأنجولي وسوار الغيني.