تحدث أحمد عرفة وكيل مصطفى الزناري لاعب الفريق الأول لكرة القدم في الزمالك، عن العقوبة التي وقعها مجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة حسين لبيب، مشيرًا إلى أن اللاعب متقبلها.

وكان مجلس إدارة الزمالك، قد أعلن الإثنين الماضي بشكل رسمي إيقاف الزناري لمدة ثلاثة أشهر مع خصم 15% من مستحقاته، واستمرار عرضه للبيع، وذلك بعد خروجه من معسكر الفريق قبل مباراة زد في الدوري دون إذن، بصحبة أحمد فتوح ومحمد صبحي.

وقال أحمد عرفة في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس": "الزناري مُتقبل العقوبة، ونحن متفقون على أنه أخطأ بخروجه من المعسكر، لكني سمعت كلام كثير ليس له أساس من الصحة، الإدارة لم تُعلن بشكل رسمي نتيجة التحقيقات، ونحترم ذلك، لكن لا يصح ما تردد عنه (مينفعش لاعب لسا بيقف على رجله وتخلص عليه بهذا الشكل)".

طالع | الزمالك يصدر قرارًا نهائيًا بشأن الثلاثي فتوح وصبحي والزناري.. ويبلغ منتخب مصر

وأضاف: "مصطفى لعب في حرس الحدود والإسماعيلي وطلائع الجيش، لم يفتعل أي مشكلة تمامًا، هذه المرة الأولى ولا أبرر له، هو أخطأ خاصة في هذا التوقيت، ونحن نحترم قرارات مجلس الإدارة".

وأكمل: "مصطفى الزناري كانت أمنية حياته أن يلعب في الزمالك، والموسم الماضي كان من أفضل المدافعين في مصر، وقولًا واحدًا هو يريد الاستمرار في الزمالك، لكن لو جاء عرض للاعب سنجلس مع الإدارة ونتحدث، لكنه ينتمي للأبيض هو وعائلته".

واختتم: "اللاعب يشعر بالندم وتعلم واستفاد من هذا الدرس، وهذا الأمر فرق معه كثيرًا، من يريد أن يصنع تاريخ في الكرة يذهب لناد كبير مثل للزمالك، هو يعتذر لزملائه والجمهور والإدارة وتحت أمرهم".