كشف إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، عن كواليس استبعاد ثلاثي المنتخب من معسكر الاستعداد لمباراة سيراليون المقبلة.

وقرر روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، استبعاد الثلاثي طارق حامد وإمام عاشور وحسين الشحات من معسكر المنتخب بعد مباراة مصر وجيبوتي لرفضهم خوض تدريبات المستبعدين بعد اللقاء.

وقال إيهاب الكومي في تصريحات لبرنامج "جمهور التالتة" عبر فضائية "أون تايم سبورتس 2": "الثلاثي من النجوم الكبار الذين قدموا الكثير لمنتخب مصر ومن الأعمدة الأساسية، ولكن هذا لا يعني عدم الانضباط داخل المعسكر".

طالع | حالة واحدة تحسم موقف فيتوريا من ضم بدائل لثلاثي منتخب مصر

وأضاف: "حازم إمام قال لمجلس الإدارة إن الثلاثي ادعوا الإصابة بعد 10 دقائق من تدريب الفريق عقب مباراة جيبوتي، وفيتوريا رأى أنهم يتمارضون واستدعى محمد صلاح وأبلغه باستبعاد اللاعبين الثلاثة، ونحن كمجلس إدارة لا نتدخل في قرارات المدير الفني، فهو سيد قراره".

وعن إمكانية عدم استدعاء الثلاثي في معسكرات المنتخب القادمة، أوضح: "لا توجد أي معلومة مؤكدة في هذا الأمر، لكن ما أعلمه أن استبعادهم من مباراة سيراليون القادمة، أما بعد ذلك فهذا يحق للمدير الفني".

طالع | بعد استبعاد الشحات وعاشور.. الأهلي يرد على أنباء الغضب من جهاز منتخب مصر

وتابع: "تصريح خالد بيبو عن استبعاد اللاعبين محترم للغاية، وأشكره وأشكر مجلس إدارة الأهلي على تفهمه، وهذا ينم على العلاقة الكبيرة بين اتحاد الكرة والأهلي".

واختتم: "مباراة سيراليون لن تكون سهلة، الملعب نجيل صناعي لكن هناك تعهد من اللاعبين على حصد النقاط الثلاثة، وقادرون على تحقيق حلمنا بالتأهل لكأس العالم".