توجه الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بزيارة لمعسكر منتخب مصر الأول فى مقر إقامته بأحد فنادق القاهرة، استعدادًا لمواجهة جيبوتي في تصفيات كأس العالم.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة منتخب جيبوتي في السادسة مساء غد الخميس على استاد القاهرة الدولي، في الجولة الأولى من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

طالع| أون تايم سبورتس تعلن معلق مباراة مصر وجيبوتي في تصفيات كأس العالم 2026

وحفز وزير الرياضة لاعبي المنتخب مؤكدًا على أن هذا الجيل يمتلك نجوماً ذات أسماء كبيرة على المستوى العالمي، كما يمتلك جهازا فنيا على أعلى مستوى بقيادة البرتغالي روي فيتوريا.

وأشار أشرف صبحي إلى أن الجمهور المصري ينتظر الكثير من لاعبي الفريق الوطنى لكرة القدم فى المرحلة المقبلة.

ووعد قائد المنتخب المصري، محمد صلاح، بحجز تذكرة التأهل للمونديال مبكرًا، مؤكدًا على ثقته الكبيرة فى لاعبي المنتخب المصري فى التأهل إلى كأس العالم.

فيما أشار فيتوريا إلى امتلاك المنتخب المصري للاعبين يعشقون تمثيل منتخب بلادهم، وقام المدير الفنى البرتغالي بوعد المصريين بالتأهل لكأس العالم، مؤكدًا أن البداية سيشاهدها الجمهور خلال مواجهة مصر مع منتخب جيبوتي.

وأشار وزير الرياضة فى حديثه مع لاعبي المنتخب إلى أن مصر لديها العديد من المشروعات القومية لتطوير كرة القدم المصرية، وأن هناك رؤيا وفكر بالتعاون مع الاتحاد المصري لكرة القدم لتحقيق أفضل النتائج.

ويتواجد المنتخب المصري في المجموعة الأولى من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026، رفقة منتخبات بوركينا فاسو، وغينيا بيساو، وسيراليون وجيبوتي، وإثيوبيا.