فضَل روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، ضم محمد هاني، لاعب الأهلي، خلال معسكر منتخب مصر لشهر نوفمبر، استعدادا لخوض تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم.

ويخوض منتخب مصر معسكرًا خلال فترة التوقف الدولي الحالية، تمهيدًا لخوض مباراتي الجولة الأولى والثانية في تصفيات كأس العالم 2026 أمام جيبوتي وسيراليون.

طالع| فيفا يعلن حكم مباراة مصر وجيبوتي في تصفيات كأس العالم

وعلم " بطولات " أن روي فيتوريا يرى محمد هاني الأفضل في مركزه حاليًا، خصوصًا في ظل عدم جاهزية أكرم توفيق، إضافة لمشاركة هاني الأساسية مع الأهلي على مدار الفترة الماضية.

كما أن فيتوريا يرى هاني يمتلك رصيدا كبيرا من الخبرات الدولية نظير مشاركته مع الأهلي في البطولات الأفريقية وكأس العالم للأندية في المواسم الأخيرة، مما يجعله جاهزًا لخوض المباريات الصعبة مع المنتخب.

كذلك يُثني فيتوريا على التزام محمد هاني داخل المعسكر، ويرى بأن اللاعب يتميز بسمات قيادية إلى جانب التزامه داخل الملعب بالتعليمات الفنية.

ويستعد منتخب مصر لملاقاة منتخب جيبوتي يوم الخميس المقبل على ستاد القاهرة في السادسة مساءً، ثم يطير الفريق الوطني إلى ليبيريا لمواجهة سيراليون يوم 19 نوفمبر.

ويتواجد منتخب مصر في المجموعة الأولى بتصفيات كأس العالم والتي تضم إلى جواره منتخبات بوركينا فاسو وجيبوتي وإثيوبيا وغينيا بيساو وسيراليون.