تحدث معتمد جمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، عن أحداث المباراة الماضية في كأس مصر أمام بيراميدز، التي انتهت بفوز الأبيض وتأهله إلى الدور النهائي للبطولة، مشيراً إلى أن هناك أخطاء في دفاع الفريق ويبذل أقصى جهد لحلها.

ولعب الزمالك مع بيراميدز في دور نصف نهائي بطولة كأس مصر، وفاز بركلات الجزاء الترجيحية، بعد أن انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بنتيجة 3-3.

وقال معتمد جمال في تصريحات عبر قناة "الزمالك": "إقبال الجمهور في مباراة الزمالك وبيراميدز كان له دور إيجابي كبير، كانوا سنداً لنا عند كل تأخر أمام الفريق السماوي، والجميع لم يُقصر سواء جهاز فني أو لاعبين، الجميع كان على قلب رجل واحد بسبب صعوبة وأهمية اللقاء، ورغم الغيابات والنقص العددي نجحنا فى التأهل للمباراة النهائية".

طالع | وائل القباني: تراجع الزمالك عن قراره بشأن أحمد فتوح يعني "بداية النهاية"

وتابع: "نحاول العمل فالمشاكل لم تنته ولكن قلت، أمامنا مباراة صعبة في الكونفدرالية، وصعوبتها في أننا لا نعلم شيئاً عن الخصم".

وأضاف: "كانت هناك غيابات قبل مباراة بيراميدز، وهذه كانت من ضمن الصعوبات، ولم يكن لدينا بديل، أخذنا كل اللاعبين، والحمد لله بالناحية النفسية وخلق الدوافع واسم الزمالك ساعدني بشكل كبير، وخلقنا دوافع حقيقية كون إن اللاعب يرتدي قميص الزمالك هذا يوفر علي 50% من الحديت مع اللاعبين لخلق دوافع".

وأوضح: "تحدثت مع ناصر وسامسون وقلت لهما أنا أراكما ساعتين في اليوم لو لم تعملا خلال الوقت الذي لا أراكما فيه لن تساعدانني، ناصر أعرفه جيدًا ولكن سامسون لا أعرفه، ولكن اللاعب الإفريقي عندما يُصدق المدير الفني يعمل، وإن شاء الله نعمل على هذا الأمر".

وأردف: "ليس سامسون فقط الذي كان بعيدًا، هناك لاعبون آخرون بعيدون، وإن شاء الله سنعمل على رفع المعدل البدني للاعبين، وإن شاء الله نُسهل الأمور على أنفسنا في المباراة القادمة ونرسل رسالة لكل فرق المجموعة، وقبل مباراة الكونفدرالية سندخل معسكراً في الإسكندرية".

وبسؤاله كيف ستعالج الأخطاء الدفاعية؟ أجاب: "الشغل الفردي أو التخصصي سنعمل عليه في الفترة القادمة، لكن هناك لاعبون دوليون لن يكونوا متواجدين معنا الفترة القادمة، لكن سنعمل معهم بعد عودتهم، وسنعمل مع اللاعبين المتواجدين، وهناك إصابات في الفريق إن شاء الله نطمئن عليهم".

واستطرد: "بالنسبة لي ليس لدي طلبات، ولكن لو شيء يخص الفريق سأتحدث فيه خلال جلستي مع أحمد سليمان".

وأكمل: "أي شخص يُطلب منه التواجد في الزمالك يأخذ سيارته ويحضر فورًا لخدمة النادي، مجلس الإدارة محترم ويرى الصح في الزمالك ويفعله، وأنا قلت لـ حسين لبيب نحن نُشبه بعض وأي شيء في مصلحة الزمالك سنفعله".

وأتم: "أنا والله لم أكن خائفاً خلال ركلات الجزاء أمام بيراميدز، أنا أغمضت عيني في تسديدة أحمد سامي وضاعت، فتفائلت وقررت أغمض في الكرة التالية وضاعت".