يرى رضا شحاتة لاعب الأهلي السابق، أنه يجب مشاركة إمام عاشور في مباريات الفريق باستمرار، حتى يظل متألقاً، كما كشف عن متطلبات المارد الأحمر من صفقات جديدة خلال الفترة القادمة.

الأهلي يستعد في الفترة الحالية، لبدء مبارياته في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا أمام ميدياما الغاني في الجولة الأولى، وذلك يوم السبت 25 نوفمبر الجاري.

وقال شحاتة خلال تصريحات عبر برنامج "بلس 90" المذاع على قناة النهار: "إمام عاشور أضاف للأهلي كثيرًا ولكن يحتاج للمشاركة باستمرار".

وأضاف: "يجب أن يُشارك ليستمر توهجه مع الفريق، لا يصح إن كل شمعة (تنور تطفيها)، أشعر أن كولر كلما توهج أحد اللاعبين يُطفئه".

وكان إمام عاشور بديلاً في مباراة الأهلي والجونة الأخيرة ببطولة الدوري المصري، التي أقيمت مساء السبت.

وتابع: "الأهلي يحتاج (قرصة ودن) في يناير يجب أن يتم الحديث مع اللاعبين عن أدائهم الموسم الماضي ومستواهم الحالي، ويجب تدعيم الفريق برأس حربة مهم، إلى جانب أن اللاعبين (يتشدوا شدة جامدة)".

طالع | عبد الحفيظ يُحذر الأهلي والترجي والوداد: الأمر بات خطيرًا.. وغاضب من الكاف لسببين

وواصل: "الأهلي يحتاج أيضاً إلى ظهير أيسر، كريم الدبيس يسير بشكل جيد، لكن إذا انضم أحمد فتوح سيكون مؤثراً، لكن الحالة التي يفعلها اللاعب الآن غير لطيفة وتقلق، لأن قناعاتي أن اللاعب الملتزم أهم من مهاراته، لأنه لو غير ملتزم سيضر الفريق كله".

وأتم: "محمد حمدي لاعب بيراميدز جيد جدا، ولكن فتوح يمتلك مرونة تكتيكية يستطيع اللعب في مركز الظهير الأيسر ورقم 8".

يذكر أن الأهلي تعادل مع الجونة 1-1 في إطار منافسات الجولة الرابعة المؤجلة للمارد الأحمر في بطولة الدوري، واستطاع تصدر ترتيب جدول المسابقة المحلية برصيد 13 نقطة من الفوز في 4 مباريات والتعادل في لقاء.