وجه سيد عبد الحفيظ لاعب النادي الأهلي السابق رسالة تحذير للأندية العربية، الأهلي المصري والترجي التونسي والوداد البيضاوي المغربي، مشيرًا إلى أن عليهم الحذر من قوة صن داونز وذلك عقب تتويج الأخير بلقب دوري السوبر الإفريقي.

وتمكن صن داونز من التتويج باللقب بالفوز بثنائية دون رد في بريتويا أمام الوداد، بينما كان قد خسر في المغرب بهدفين لهدف، ليحقق صن داونز 4 ملايين دولار جائزة الفوز باللقب بينما اكتفى الوداد بالوصافة وتحقيق 3 ملايين دولار.

طالع | فيديو | مدرب صن داونز يُعلق باكيًا على تتويج فريقه بـ دوري السوبر الإفريقي

وقال سيد عبد الحفيظ في تصريحات لقناة "أبوظبي" الرياضية: "أقول لـ الأهلي والترجي والوداد في أذنهم، صن داونز أصبح خطيرًا جدًا، لأنه عرف طريق البطولات وعلم من أين تؤكل الكتف، عرف طعم البطولة والاحتفال، وأصبح خطرًا جدًا".

وواصل تصريحاته: "كيف لإدارة الوداد أن تتعامل مع هذا الوضع؟ في سنة و3 أشهر الوداد خسر من نهضة بركان، وخسر أمام الأهلي دوري الأبطال، وخسر اليوم أمام صن داونز، أنا أنزعج جدًا من فكرة أن بطولة هامة وغير هامة، البطولة تعني البطولة، أنت ترتدي قميص فريق لديه مُشجعين، يجب أن يكون عندك نفس الثقافة".

وأكمل: "غاضب من الإتحاد الإفريقي، منح ماسيكو أحسن لاعب والهداف لأنه أحرز هدفين، وعلى الجانب الأخر كهربا سجل هدفين، لماذا تمنح الجائزة للاعب تساوى مع لاعب آخر، شيء آخر، الأهلي عندما كان يفوز ببطولة كنا نقف مثل التلاميذ ويحددون العدد المسموح للتواجد في الملعب لاستلام الجوائز، نرى اليوم الكل موجود، حتى عمال الملابس والبائعين".

وختم: "أقول لإدارة الوداد (ليس كل من يأتي بالمجان سيحقق الفوز)، الوداد يتعاقد مع كل اللاعبين الحرين، عكس صن داونز الذي يمتلك لاعبين بملايين الدولارات".