يرى وائل القباني، لاعب الزمالك السابق، أن مجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة حسين لبيب سيكون مُخطئًا في حال أن تراجع عن قراراته بشأن عقوبة ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم.

مجلس إدارة الزمالك كان قد أعلن إحالة ثلاثي الزمالك أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري للتحقيق، وعرضهم للبيع، بعد تركهم معسكر الفريق قبل مواجهة زد في الدوري المصري، دون الحصول على إذن من الجهاز الفني.

وقال القباني في تصريحات عبر برنامج "بلس 90"، على قناة "النهار": "لو حصل تراجع في قرار إدارة الزمالك بشأن عقوبة ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم، ستكون بداية النهاية، ستحدث فوضى جديدة في القلعة البيضاء".

طالع أيضًا | إيهاب الكومي يوضح رد فعل اتحاد الكرة حال طلب الزمالك المشاركة في السوبر المصري

وتابع: "أنا قلت قبل ذلك حتى لو فتوح عاد واعتذر، كان يجب أن مجلس الإدارة يترك مساحة للاعتذار، لكن طالما أخذوا هذا القرار إذًا هو عن اقتناع، ولا يجب العودة فيه أيًا كان".

وأضاف: "طالما المجلس أخذ هذه القرارات أنا معه، والنادي لا يقف على أحد، وفتوح لو كانت نيته الالتزام مع الزمالك كان جدد تعاقده، لكن لا يجب العودة في القرار حتى لو سينضم إلى الأهلي، وما المشكلة في ذلك، كثيرون انضموا من الأبيض للمارد الأحمر".

وواصل: "في عدم وجود قيد موسمين متتاليين الزمالك حصل على بطولة الدوري، الإدارة الحكيمة هي التي تترك مساحة للعودة في القرار حتى لا يُلام، ولكن لو الإدارة عادت في قراراتها حاليًا سيتم توجيه اللوم لهم".

واختتم: "عندما تكون هناك قرارات صارمة من الإدارة ضد أي تجاوز من اللاعبين، فإن كل لاعب قبل أن يرتكب أي خطأ سيفكر".