استأنف الفريق الكروي بنادي الزمالك تدريباته ظهر اليوم الأحد، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وكان الجهاز الفني للزمالك قد منح اللاعبين راحة سلبية لمدة 3 أيام بعد الفوز على بيراميدز في نصف نهائي بطولة كأس مصر.

ويبدأ الزمالك تدريباته استعدادًا لمباراة أبو سليم الليبي المقرر لها يوم 26 نوفمبر الجاري في أولى مباريات دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

راحة سلبية لمحمود علاء

حصل محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم على راحة سلبية تامة من التدريبات سواء الجماعية أو التأهيلية بسبب معاناته من إصابة قوية في العضلة الخلفية.

وتعرض محمود علاء للإصابة خلال مشاركته في مباراة الزمالك الأخيرة أمام بيراميدز بنصف نهائي كأس مصر.

وحرص محمود علاء على الحضور للنادي على هامش التدريبات، وعقد الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالفريق جلسة خاصة مع اللاعب للاطمئنان على حالته، على أن يتم تحديد البرنامج التأهيلي فيما بعد.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة أبو سليم الليبي المقرر لها يوم 26 نوفمبر الجاري باستاد برج العرب، في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ظهور زيزو وبرنامج خاص لشيفو وشيكابالا

شارك أحمد مصطفى "زيزو" صانع ألعاب الزمالك في التدريبات الجماعية ظهر اليوم بشكل طبيعي.

وكان الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بنادي الزمالك أوضح أن زيزو اشتكى من إجهاد عضلي بعد مشاركته في مباراة الزمالك وبيراميدز في نصف نهائي كأس مصر.

وأطمأن الجهاز الطبي على زيزو قبل مشاركته في التدريبات الجماعية اليوم، والتأكد من جاهزيته.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة أبو سليم الليبي المقرر لها يوم 26 نوفمبر الجاري باستاد برج العرب، في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

 وضع الجهاز الفني للزمالك بقيادة معتمد جمال برنامج تدريبي خاص للثنائي محمود عبد الرازق "شيكابالا" ومحمد عبد الشافي على هامش مران اليوم.

وأدى الثنائي تدريبات خاصة في صالة الجيمانزيوم دون المشاركة في التدريبات الجماعية، لتجهيزهم من الناحية البدنية بالشكل الأمثل للفترة المقبلة.

اقرأ أيضًا.. ثروت سويلم: جماهير الأهلي أحرجتنا.. وتصريحاتي عن مشاركة الزمالك في السوبر فسرت بالخطأ

تدريبات تأهيلية لعمر جابر

أدى عمر جابر الظهير الأيمن للفريق تأهيلية خاصة على هامش مران اليوم تحت إشراف الجهاز الطبي.

ويعاني جابر من الإصابة في العضلة الضامة، وخاض تدريبات برفقة محمود حمدي "الونش" بالركض حول الملعب.

مشاركة محمد عبد الغني في التدريبات الجماعية

انتظم محمد عبد الغني مدافع الفريق الكروي في التدريبات الجماعية بعد التعافي من الإصابة في العضلة الخلفية، والتي أبعدته عن مباراة الزمالك الأخيرة أمام بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر.

وأصبح عبد الغني لائقا من الناحية الطبية للعودة لمباريات الزمالك المقبلة بعد التأكد من جاهزيته، ومشاركته في التدريبات بشكل طبيعي.

برنامج تأهيلي لـ أوباما

وخاض يوسف إبراهيم "أوباما" صانع ألعاب الفريق بنادي الزمالك، برنامج تأهيلي خاص على هامش تدريبات الفريق اليوم.

ولم يشارك أوباما في التدريبات الجماعية بسبب شكواه من آلام في العضلة الخلفية، وقرر الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة وضع برنامج تأهيلي له.

وأدى أوباما فقرة تدريبية بالركض الخفيف حول الملعب على هامش التدريبات الجماعية، ثم خوض تدريبات في صالة الجيمانزيوم.

فحوصات طبية لـ الجزيري

وخضع سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لفحوصات طبية في العيادة الخاصة بالفريق على هامش التدريبات.

ويُعاني سيف الدين الجزيري من الإصابة بشد في العضلة الخلفية، والتي أبعدته عن المشاركة في مباراة الزمالك الأخيرة أمام بيراميدز بنصف نهائي كأس مصر.

وقام الجهاز الطبي للزمالك بقيادة الدكتور محمد أسامة بإجراء فحوصات طبية للاطمئنان على حالة اللاعب، وتم منحه راحة من التدريبات الجماعية للفريق لمواصلة البرنامج العلاجي والتأهيلي.