عبر رئيس نادي ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، عن سعادته بالمستوى الذي أصبح عليه الفريق الأول لكرة القدم في الموسم الحالي تحت قيادة المدرب، كارلو أنشيلوتي.

ويتواجد ريال مدريد كوصيف في الدوري الإسباني وينافس بقوة على القمة، بجانب تصدره لمجموعته في بطولة دوري أبطال أوروبا وحسم تأهله من دور المجموعات.

اقرأ أيضًا.. رسميًا | ريال مدريد يُعلن تمديد عقد فالفيردي حتى 2029

بنزيما وبيريز

وتحدث بيريز عن رأيه في الفريق خلال حواره مع أعضاء الجمعية العمومية في ريال مدريد، وقال: "أعمل كل يوم حتى يبقى هذا النادي الأفضل في العالم، لأننا نطمح للمزيد".

وتابع: "لن يكل فريق ريال مدريد من الفوز بالمزيد من الألقاب، لأن لدينا المواهب الرائعة مع قيادة، كارلو أنشيلوتي، أحد أنجح المدربين في العالم".

وعن تجديد تعاقدات اللاعبين: "لقد أعلنا عن فينيسيوس، رودريجو، فيدي فالفيردي وإدواردو كامافينجا، لأنهم لاعبون مميزون ومهمون في مستقبل ريال مدريد".

وعن رحيل بنزيما: "كريم كان لاعبا مهما في حقبة رائعة لنا في نادينا، فريد من نوعه وغير قابل للتكرار وجماهير ريال مدريد لن تنسى أبدًا ما قدمه لنا".

وبيلينجهام: "أحد أفضل لاعبي العالم في الوقت الحالي، رغم أن سنه 20 عامًا فقط، لقد تأسس كلاعب كرة من أجل أن يكون أسطورة في عصر جديد بنادينا ريال مدريد".

وإصابتا كورتوا وميليتاو بقطع في الرباط الصليبي: "دعمي لهما، لأنهما اثنان من أفضل اللاعبين في العالم وقد عانيا من إصابات صعبة للغاية".