كشفت تقارير صحفية سعودية النقاب عن كواليس الأزمة الأخيرة بين المدرب البرتغالي نونو سانتو المدير الفني السابق لـ اتحاد جدة، ومهاجم الفريق كريم بنزيما.

وكان نادي اتحاد جدة قد أعلن رسميًا عن إقالة سانتو بعد موسم ونصف قضاها داخل الفريق حقق خلالها بطولتي السوبر والدوري ليضمن المشاركة في كأس العالم للأندية.

طالع | طريق الأهلي.. الاتحاد السعودي يعلن فسخ التعاقد مع نونو سانتو قبل كأس العالم للأندية

وأوضحت صحيفة الرياضية السعودية تفاصيل الخلاف الأخير بين نونو سانتو ونجم الفريق وقائده كريم بنزيما، بعد سلسلة من الأزمات زادت حدتها قبل أسابيع.

وكشفت الصحيفة وفق مصادرها الخاصة، أن الشرارة الأخيرة في أزمة الطرفين اشتعلت بين شوطي مباراة الاتحاد والقوة الجوية العراقي في دوري أبطال آسيا.

الاتحاد نال خسارته على يد القوة الجوية بهدفين دون رد في رابع جولات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا.

ووفق مصادر الصحيفة، وجه المدرب نقدًا لاذعًا للنجم الفرنسي كريم بنزيما، قائلًا: "أنت لاعب كبير لكن يبدو أنك تتكاسل في الضغط على الخصم".

الحديث الذي أثار بنزيما ليرد قائلًا: "لا توجه الحديث لي فقط، تحدث مع المجموعة كاملة".

ليزداد غضب سانتو الذي انفعل: "أنت قائد الفريق وقدوة اللاعبين وأهم لاعب فيه، يجب أن تبادر وتكون مثالًا لكل اللاعبين"، مستمرًا في توجيه الهجوم على اللاعب ورافضًا تبريراته.

الجدير بالذكر، أن الصحيفة قد كشفت عن تأكيدات بنزيما لإدارة نادي الاتحاد منذ أسبوعين أن سانتو لا يلبي تطلعات النادي الأصفر الكبير وأن وجوده يعيق تقدم الفريق.